frontpage hit counter تحميل بوربوينت 2017 عربي مجانا ويندوز 7

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نبذة عن برنامج بوربوينت

هو إحدى البرامج التى قدمتها شركة ميكروسوفت مثل العديد من البرامج الآخرى التى قامت بإصدارها تلك الشركة العظيمة التى لها تاريخ كبير فى عالم إنتاج البرامج ، و هو إحدى برامج الأوفيس الذى إن قمنا بتحميله و تثبيته سنجد معه تلقائياً برنامج الوورد و الأكسيل و الأكسيس و السكاى بى و البوربوينت و غيرهم ، و هو برنامج مفيد إلى حد كبير لأصحاب الرسائل العلمية و البحثية ، و فئة الأطباء يقبلون على إستخدام برنامج بوربوينت بصورة متضاعفة و متزايدة عن أى شخص آخر لإمكانية عمل الشرائح من خلاله ، و يمكن من خلاله إضافة صورة أو مجموعة من الصور و إجراء التعديلات اللازمة عليهم و إضافة النصوص الكتابية على تلك الصور و إرفاقها بها ـ عليك أن تقوم بـ تحميل بوربوينت 2017 عربى مجانا ويندوز 7للتعرف على إمكانيات البرنامج و معرفة ماهيته و تزويد حاسوبك بخصائصه الرائعة .

برنامج بوربوينت 2017 الأكثر تحميلاً مصنف الثانى من حيث الأهمية بعد برنامج الوورد من برامج ميكروسوفت أوفيس و هذا البرنامج متعدد الإستخدام و سهل التعامل معه ، كما يمكن إستخدامه لمن يقومون بعمل شروح تفصيلية فى المراكز التى تقوم بتقديم المواد التعليمية لتقديم شرح وافى مفصل و بسيط و اليوم نتناول مقالاً عن تحميل بوربوينت 2017 و أهم مميزاته و إستخداماته الرائعة .

powerpoint

وصــف البرنامــــج

برنامج بوربوينت هو إحدى البرامج التى أحدثت تطويراً فى مجال البحوث و الشروحات كما حصل على العديد من الجوائز فى كثير من المسابقات البرمجية التى أقيمت حول العالم و نال العديد من الأوسمه ، فهو برنامج رائع و ضرورى و من أهم ما يميزه إنه خفيف و لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله و لا يسبب ثقل على أياً من المعالج أو الذاكرة كما إنه يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية مما يجعل إستخدامه أسهل و مرات تحميله تتضاعف من العرب كما يشمل لغات متنوعة آخرى تزيد من شعبيته حول العالم .

كما إن البرنامج يتوافر منه نسخة يمكنك تحميلها و الحصول عليها بسهولة من البلاى ستور على الهواتف التى تدعم نظام الأندرويد ليمكنك متابعة و مواصلة أعمالك و شروحاتك على هاتفك الجوال ، و يمكنك من خلال هذا البرنامج إضافة الفيديوهات و الملفات الصوتية إلى أياً من الملفات أو الشرائح التى قمت بتصميمها عن طريق إستخدام البوربوينت ، و عند تجربتك لهذا البرنامج سوف تستمتع بمميزاته المتعددة التى لا تحصى و ستجد إنه لا غنى عن ذلك البرنامج الرائع الذى يعد واحداً من أهم البرامج المستخدمة فى الشروحات و الشركات الكبرى حول العالم .

مميزات بوربوينت 2017 :-

1- يتميز بوربوينت 2017 إنه برنامج مجانى متاح لجميع أنواع الحواسيب و جميع إصدارات الويندوز القديم منها و الحديث مثل ويندوز اكس بى وويندوز 98 وويندوز فيستا و ويندوز 8 و غيرهم .

2- برنامج بوربوينت 2017 سهل التحميل و التثبيت و الإستخدام كما إنه حصل على العديد من الجوائز و الأوسمة بسبب تصنيفه إنه واحداً من أهم و أفضل البرامج التى أطلقتها شركة ميكروسوفت .

3- يقوم البرنامج بقراءة جميع صيغ الملفات المختلفة مثل pot , pptx , pptppt كما يمكنك طباعة الملفات التى قمت بإجراء تصميمها أو تعديلها بكل سهولة عن طريق البرنامج نفسه .

4- يدعم البرنامج العديد من اللغات و من أهمها اللغة العربية مما يسهل عملية إستخدامه و يجعله أكثر إنتشاراً و تداولاً .

5- برنامج بوربوينت 2017 يمكنك من خلاله تصميم الشرائح و عمل أفضل الشروحات العلمية و دمج الصور مع بعضها البعض و دمج الملفات الصوتية أيضاً و الفيديوهات مع الملفات بكل بساطة .

6- يتميز البرنامج بإنه ذو مساحة صغيرة و خفيف ولا يسبب ثقل على الهاردديسك أو المعالج و الذاكرة .

صور من البرنــامــــج

بوربوينت

بوربوينت 2017

معلومات حول البرنامج

اخر إصدار: 2017
الشركة المطورة:Microsoft
حجم البرنامج : 68.9 MB
الموقع الرسمى للبرنامج
لغة البرنامج : اللغة العربية
برنامج بوربوينت 2017 للكمبيوتر من هنــــــــا

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

11 تعليقات على "بوربوينت 2017"

  1. مجهول هو يقول:

    جميل جدا ………مشكورين

  2. سوسو هو يقول:

    شكرا برنامج جميل

  3. سوسو هو يقول:

    شكرا

  4. عزت شحاتة هو يقول:

    رائع

  5. الجواسي هو يقول:

    هات رابط تنزيل مباشره حبي

  6. محسن هو يقول:

    راع جداااا

  7. اسامه هو يقول:

    مع خالص الشكر

  8. rwali هو يقول:

    wayih awayih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *