frontpage hit counter تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg برابط مباشر | استعد للمعركة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انتشرت لعبة ببجي بشكل كبير بين الشباب والأطفال والكبار لتنال شعبية لم تنالها أية لعبة من قبل، ويبقى السؤال كيف يتم تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر؟ سؤال يتردد كثيراً على المواقع وقنوات اليوتيوب وغيره، ونحن هنا حتى نرشدك إلى كيفية تنزيلها بطريقة سهلة وبسيطة، فهي الألعاب الرائعة التي حققت نسبة عالية من التحميلات وكذلك تقييم عالي من المحملين لها، تابع معنا حتى تعرف طريقة تنزيلها.

كيفية استرجاع حساب ببجي

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

هناك طرق عديدة ليتم تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر من خلالها، حيث يمكن تحميلها على الهواتف من خلال الطريقة المباشرة على المتجر، ويمكن تحميلها على شكل ملف obb للهواتف الضعيفة، وأخر شيء هو تحميله على جهاز الكمبيوتر حيث يفضل كثير من اللاعبين اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر حتى يكون المشهد أمامهم كبير وكامل.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر يتطلب مواصفات عالية من مساحة التخزين وكذلك المعالج وغيره من المواصفات التي تتطلب تنزيل ببجي للكمبيوتر، يمكن القول أنها حصلت على شعبية كبيرة وستستمر في ذلك عبر التاريخ لتعلق الكثير بها، لتقوم بتجربتها عليك متابعتنا لمعرفة كيف تتم عملية التحميل دون حدوث المشاكل وبشكل دقيق.

طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

يتم تحميل ببجي للكمبيوتر من خلال طرق عديدة، بداية وجب البحث عنها في تنزيل ألعاب للكمبيوتر، ثم اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة لتعرف الطريق جيداً:

الخطوة الأولى

أولى الخطوات لتنزيل ببجي للكمبيوتر الدخول على الرابط وتحميل اللعبة:

downloadpc

الخطوة الثانية

الدخول إلى الموقع والتسجيل من خلال حساب الفيس بوك أو أي حساب آخر لك، سوف يتم تحميل اللعبة على جهازك بشكل مباشر لتدخل وتبدأ اللعب ليضعك في موقف الاختبار.

الخطوة الثالثة

تعرض عليك اللعبة الأوامر الخاصة بها، وذلك لمعرفة أين توجد الملابس والأسلحة وكذلك كل شيء تختص به اللعبة من إضافات ليتم معرفتها وتكون جاهز بالدخول إلى اللعبة.

الخطوة الرابعة

تختار الخريطة التي تريدها، وكذلك تختار نوع المباريات التي تريد أن تلعبها إذا كان فردي أو ثنائي أو رباعي أو بشكل جماعي، ويمكنك الضغط لكي تبدأ اللعبة وتعيش أجواء الحروب لتفوز بالمزيد من النقاط داخل اللعبة.

الخطوة الخامسة

عند بدأ اللعبة تدخل على الخريطة البدائية ثم تركب الطائرة لتهبط في مكان ما تريده، بعد الهبوط من الطائرة تبدأ في اللعب لتفوز وتجميع الأسلحة والذخائر.

الأجهزة التي تدعم لعبة ببجي

snapshot1

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بكل سهولة من خلالنا وذلك لمحبي ألعاب القتال والحرب سوف تستمتع كثيراً بها، تعمل اللعبة على كثير من الأجهزة وتدعم أيضاً جميع نسخ الكمبيوتر، من الممكن اللعب على أجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة اللابتوب الشخصية، وجميع الهواتف الحديثة والضعيفة، عليك تحميل اللعبة فقط بالطريقة المناسبة ولعبها بكل سهولة، حتى تقاتل داخل اللعبة وتعيش أجواء الحرب بالأسلحة المميزة، حيث تحتوي على مؤثرات بصرية وصوتية تجعلك تعيش داخل اللعبة بكل واقعية، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك فهي لعبة جماعية من الدرجة الأولى.

المواصفات المطلوبة لكي تستطيع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تعتبر هذه الحد الأدنى للمواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، لتأتي المواصفات كالآتي:

  • وحدة المعالجة المركزية (Intel Core i5-4430 – AMD FX-6300).
  • سرعة البروسيسور (00 GHz).
  • ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجا بايت).
  • نظام التشغيل (ويندوز 7 64 بت – ويندوز 8.1 – ويندوز 10).
  • كارت الشاشة (أي أم دي راديون 370 R7 – نفيديا جي فورس جي تي إكس 960 2GB).
  • مساحة كارت الشاشة (2 GB).
  • بكسل التظليل (5.1).
  • فيرتكس شادر (5.1).
  • مساحة التخزين (30 جيجا بايت).

طريقة لعب ببجي

بعد تمام تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر عليك لعبها، ونحن هنا لنعرفك طريقة اللعب بكل سهولة حتى تدخل داخل الأجواء بسرعة وحتى تصبح أفضل لاعب وتبقى على قيد الحياة، وسنشرحها بكل تفاصيلها وهي تأتي كالآتي:

تحديد وضع اللعبة

تقوم باختيار الطريقة التي تريد اللعب بها من خلال اللعب منفرداً أو بشكل ثنائي أو من خلال اللعب بشكل جماعي، ونفضل لك اللعب بشكل ثنائي أو أكثر وذلك لمساعدتك عند موتك لترجع للحياة مرة أخرى، حيث لا يمكن موتك في وجود الجماعة أي يمكن إيقاظك مرة ثانية.

تحديد مكان النزول

يتم جمع اللاعبين داخل طائرة واحدة حتى تدور على الخريطة وذلك بشكل عشوائي، حيث تحتوي على جميع الأماكن التي تريد النزول إليها، لا عليك سوى أن تحدد المكان الذي تريد أن تنزل به ثم تقوم بالقفز به، وننصحك أن تنزل في مكان لا يتواجد به لاعبين كثيرين حتى تجمع الأسلحة بسرعة عالية وبعدها تقوم بالتتبع لأعدائك حتى تقتلهم، وعند نزولك لمكان به الكثير سوف يتم قتلك في أول اللعبة.

الأسلحة في ببجي

maxresdefault 7

بعد تحميل لعبة pubg للكمبيوتر سوف تتحمس لمعرفة الأسلحة داخل اللعبة وأخذها لتقتل أعدائك، يبلغ عدد الأسلحة داخل اللعبة إلى 21 سلاح، ويصل عدد الاضافات داخل اللعبة إلى 38 اضافة، وتجعل الاضافات الأسلحة تثبت معك عن التصويب والخزينة داخل الأسلحة التي تحمل عدد طلقات كبيرة.

يوجد داخل اللعبة الخوذات ودروع الحماية التي تجعل الدم الخاص بك يزداد، كما تزداد الأسعافات الأولية التي تعيدك للحياة مرة أخرى، وتتنوع الأسلحة اللعبة إلى رشاشات، مسدسات، القناصات وأسلحة SHOTGUN، وكل نوع من هذه الأنواع له استخدام خاص به:

  • الرشاشات: لاستهداف الناس القريبة والتي تكون المسافة ليست بالبعيدة.
  • القناصات: تستخدم لإصابة الأهداف البعيدة لتنهي حياة العدو مرة واحدة عن بعد.
  • أسحلة مثل المقلاة والسكينة: تعتبر أسلحة احتياطية يمكن استخدامها عند عدم توافر أسلحة معك.

مدة اللعبة

تصل مدة الجيم داخل ببجي إلى 30 دقيقة أو زيادة عن ذلك، ولكن عند تعدي هذا الوقت سوف تتقلص الخريطة لتصبح بحجم أصغر حتى تقابل الباقي وتلعب، ومن الممكن أن تصغر الخريطة وتنتظر حتى تنتهي حياتك دون موتك من أي عدو آخر وذلك لنفاذ وقت اللعبة، ولكن عليك الإنتقال إلى المنطقة الآمنة بسرعة.

الخريطة والصوت داخل اللعبة

يعتبر الصوت من العوامل الهامة داخل اللعبة وكذلك الخريطة، يمكنك من خلالهم أن تحدد أماكن العدو حيث تنبهك الخريطة في حالة الضرب حولك، والتنبيه في حالة وجود العدو على مقربة منك، ولكن لا يمكنك معرفة المكان بشكل محدد.

النقود والعملات

تعتبر النقود والذهب والعملات لها أهمية في شراء الملابس وتغيير شخصيتك، كما يمكنك الفتح لصناديق الحظ التي تأخذ منها ما يظهر لك بشكل عشوائي.

منطقة الRed Zone

تعتبر منطقة الـ Red Zone أو القصف من الأماكن الخطيرة في اللعبة، تظهر منطقة القصف بطريقة عشوائية ومن الممكن أن تتواجد بها وهذا خطر عليك لإطلاق كمية كبيرة من الصواريخ التي يمكن أن تصيبك بها فتقضي عليك تماماً.

المودات الجديدة

تمت إضافة العديد من التحديثات للعبة والإضافات الجديدة مثل مود الحرب الذي يجعلك تعيش بواقعية داخل اللعبة وفي أجواء الحرب من اللبس والأسلحة وغيره، ويتم من خلال اللعب مع عدد معين من اللاعبين وتصل إلى 100 نقطة حتى تفوز بمود الحرب، يمكن القول بأنه شيء ممتع للغاية ومن الممكن لعبه مع أصدقائك فهذا أفضل لك لتستمتع به في شكل جماعي وهو أصعب من اللعب العادي.

متنزه البهجة في اللعبة

يوجد ما يسمى بمتنزه البهجة في اللعبة ويتواجد به 20 لاعب، وهو يشتمل على جميع ما يوجد على الساحة التدريبية كما هناك ميزة، وهو التفاعل مع لاعبين آخرين، ومن الأنشطة التي توجد به:

  • القتال السريع مع أحد اللاعبين من خلال إحدى الأسلحة التي تريدها.
  • معرفة جميع المعلومات عن اللاعبين الآخرين وكذلك إضافتهم والتفاعل معهم.
  • يمكن شوي الدجاج مع اللاعبين الآخرين أو دعوة أصدقائك للشوي من خلالها.
  • كذلك الكثير من الأنشطة الأخرى التي تتم داخل المتنزه، مثل الرماية وتحقيق النقاط حتى يظهر اسمك على الشاشة.

مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

من التجارب المثيرة لعبة ببجي، عند تحميلك لها سوف تدخل في عالم الحرب من خلال هذه التجربة والأسلحة والذخيرة وغيره من المعدات والمؤثرات التي تجعلك تعيش داخلها بكل واقعية وهي كالآتي:

  • بعد انتشار اللعبة في كل مكان وبين الجميع أصبح من السهل أن تقوم بتحميلها بكل سهولة مع عدم دفع أية رسوم لها فهي مجانية، كما تتوفر بنظامين الفونيكس والمحاكي.
  • يتوفر عنصر المرونة داخل اللعبة بشكل كبير من خلال الحرب والقتل وغيره من المعارك، والتلقائية والمؤثرات التي توجد داخله تجعلك تعيش في أجواء الحرب بواقع كبير.
  • يتوفر عنصران الدقة والجودة بكل شيء في اللعبة والدقة في التفاصيل الصغيرة والرسوم المتحركة التي تجعلك تشعر بالحقيقة في كل شيء حولك، حيث تم برمجة هذه اللعبة بدقة عالية.
  • المؤثرات الصوتية التي توجد داخل اللعبة تجعلك تشعر بالمزيد من الواقعية، بالصوت العالي داخل اللعبة وموسيقى الحرب كل ذلك من مميزات اللعبة ويجعل الكثير متعلق بها.
  • وجود كل أنواع الأسلحة من خلال اختيارك لنوع منهم حتى تدافع عن نفسك وتقتل الكثير لأخذ النقاط مثل الدبابات والرشاشات والقنابل وغيره من أسلحة الحرب التي تستخدم بها.
  • وجود الكثير من وسائل التنقل في اللعبة من سيارات عادية وعملاقة، الدراجات النارية، القوارب والطائرات حتى تتنقل وتهرب من الأعداء من خلالها.
  • الفوز في اللعبة من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط.
  • وجود أماكن كثيرة في اللعبة والمنازل ووجود الطرق المليئة بالرمال والزرع بينهم ليظهر لك المشهد الأخير وكأنه حقيقي.
  • وجود الإسعافات الأولية داخلها حتى تتمكن من العودة إلى الحياة من خلال مشروبات الطاقة التي توجد بها.
  • يمكنك اللعب داخلها من خلال أصدقائك أو اللعب بشكل فردي فهي من الألعاب الجماعية بشكل كبير، كما تستطيع التعرف على أصدقاء جدد من حول العالم وتعتبر تجربة جديدة لك.
  • تتوفر المراسلات والتحدث من خلال الميكروفون مع أصدقائك دون وجود وسيط بينكم وهي من المزايا الهامة وذلك لفهم كل منكم الآخر.
  • سهولة طرق تحميل لعبة pubg للكمبيوتر أو الموبايل.

يمكنك متابعتنا لمعرفة كل ما تتعلق به اللعبة وكذلك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل، فنحن نقدم لك أسهل الطرق مع تعدد مميزاتها لتعرفها وتقوم بهذه التجربة وتستمتع بها مع أصدقائك.

downloadpc

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *