frontpage hit counter حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي | تخلص من بطئ تحميل اللعبة | طريقة

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي | تخلص من بطئ تحميل اللعبة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي هو ليس بالأمر الصعب على الأشخاص الذين يدمنون هذه اللعبة، ولكن في نفس الوقت هناك بعض الخطوات التي يجب عليك إتباعها، وفي هذا الموضوع سنتطرق معا لطريقة حل مشكلة الشاشة البيضاء في لعبة player unknowns battlegrounds والمعروفة بلعبة ببجي.

maxresdefault 4

حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي

قبل أن نتعرف معا على طريقة حل مشكلة الشاشة البيضاء في لعبة pubg علينا أن نتعرف معا على تاريخ هذه اللعبة ومتى بدأت ومن صاحب فكرة إنشائها، بالإضافة إلى كيفية تحميلها باعتبراها واحدة من أفضل العاب الأندرويد في الوقت الحالي.

تاريخ لعبة ببجي

بدأت اللعبة في عام 2017 تحديدا في شهر مارس، وتم البدء بإصدارها في أوائل عام 2018، وتم تطويرها لتعمل على كافة الأنظمة المختلفة ومنها نظام الأندرويد، وتعتبر اللعبة رائدة في مجال الألعاب الاستراتيجية التي تم ابتكارها حديثا، حيث يعتمد نظام اللعب فيها على وجود أكثر من شخص بداخل نفس اللعبة، كما أنه يمكنك دعوة العديد من الأشخاص ليكونوا معك بنفس الفريق، لتقوم بمحاربة ومواجهة الفريق الآخر .

الأثار الناتجة عن وجود هذه اللعبة في بعض البلدان

ظهرت حديثا دراسة تؤكد أن الأشخاص الذين يقومون بتحميل لعبة Pubg للكمبيوتر ويلعبونها بشراهة قد تعرضوا للكثير من المشاكل الاجتماعية في حياتهم، فمنهم من تسببت اللعبة بحدوث الطلاق، ومنهم من سببت لهم المشاكل الكبيرة، ومع ذلك فإن الأعداد التي تقوم بالدخول في هذه اللعبة لا زالت في تزايد، على الرغم من أنه تم حظرها في كثير من البلدان، لما تسببه من مشاكل في معظم البيوت.

maxresdefault 5

حل مشكلة الشاشة البيضاء في لعبة ببجي

هناك الكثير من الأشخاص الذين تواجههم بعض المشكلات عند بداية لعبة ببجي، ومن هذه المشاكل هي ظهور الصفحة البيضاء أو السوداء أو توقف معدل التحميل عند 98%، فهي مشكلة شائعة عند الكثيرين، هناك بعض الأشياء التي تعوق دون تحميل الألعاب بشكل عام وبشكل خاص لعبة ببجي ولكي تستطيع تجاوز هذه المشكلة يجب عليك أن تتأكد أن جهازك المحمول يخلو من هذه المعوقات، وسنتعرف عليها معا الآن.

معوقات سرعة لعبة ببجي وسبب ظهور الشاشة البيضاء

في البداية يجب التنويه على أن برنامج tencent gaming body هو من أكثر برامج محاكاة لعبة ببجي على أجهزة الهواتف المحمولة، ولكن مع الأسف يعتبر من أكثر البرامج التي تتعرض للمشاكل باستمرار، فمثلا يتعرض اللاعب توقف التحميل عند عد 98% من اللعبة، أو يتعرض ظهور شاشة بيضاء لا تتحرك، ولا تستطيع الوصول إلى المرحلة التالية من اللعبة.

وضع توفير الطاقة الموفر يؤثر على تحميل ببجي

مع الأسف قليل من يعرف هذه المعلومة، يعتبر كل الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الكمبيوتر المحمولة يقومون بتفعيل وضع توفير الطاقة القصوى، ولكن هذه الميزة تؤثر بالسلب على سير اللعبة وتؤثر على سرعة التحميل، وعلى الرغم من أن هذه الميزة تساعد على توفير الطاقة، وتعمل على تحسين أداء البطارية على المدى القريب والبعيد، إلا أنها في نفس الوقت تؤثر على الألعاب وسرعتها خاصة لعبة ببجي.

620157171336380

خطوات إيقاف وضع توفير الطاقة حل مشكلة الشاشة البيضاء في ببجي

_ توجه إلى خيار الإعدادات.
_ اختر لوحة التحكم.
_ قم باختيار الأجهزة والصوت، ومنه موفر الطاقة، وتأكد من أنك قد اخترت متوازن أو أداء عالي.

برامج الفيروسات وتأثيرها على لعبة ببجي

تعتبر برامج الفيروسات من الأشياء التي تعمل على بطء تحميل بعض الألعاب الثقيلة شبيهة لعبة ببجي، ولكن من الجدير بالذكر أن برامج الأنتي فيروس في حد ذاتها هي برامج غير مضرة، ولكن نظرا لأن برامج المحاكاة الخاصة للعبة الببجي تحتوي على روابط خارجية فإن برامج الفيروسات تعتبرها مهاجمة لنظام الجهاز وبالتالي تقوم بمواجهته والتصدي له، مما يجعل اللعبة أكثر بطء وتأخر في التحميل، فيجب عليك التأكد من أن الجهاز يخلو من برامج المضادة للفيروسات، او فقط قم بالتأكد من نظام الأمان التابع لهذه البرامج متوقف عند البدء في هذه اللعبة.

ضرورة تحديث كرت الشاشة الخاص بالجهاز المحمول لديك

من الأشياء التي تؤثر أيضا على سرعة لعبة ببجي وبطء تحميلها هو وجود كرت شاشة قديم، أو وجود كرت للرسومات خاص بالشاشة غير محدث، ولهذا إذا ما قد ظهرت لك رسالة تحديث برامج الشاشة، تأكد وقتها أن هي السبب وراء ظهور الشاشة البيضاء في لعبة ببجي وبطء التحميل، وفي ذلك الوقت أنت بحاجة إلى تحديث كارت الشاشة الخاص بالجهاز المحمول.

تغيير المحاكي المستخدم في لعبة ببجي موبايل

لا يعد برنامج TENCENT GAMING BODY هو البرنامج المحاكي الوحيدة للعبة ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكن هناك العديد من البرامج المحاكية الأخرى للعبة متاحة ومتوفرة على الإنترنت، تستطيع بسهولة استخدام أي منها تريد، فمن الممكن جدا أن يكون البرنامج المحاكي هو السبب وراء بطء اللعبة وظهور الشاشة البيضاء وعدم قدرة الجهاز على التخطي نحو الصفحة التالية للبدء باللعبة.

ولهذا إذا كنت قد حللت جميع المشاكل السابق ذكرها وتأكدت من أن جهاز متوقف به نظام الأمان عند بدء دخولك اللعبة، وتأكدت من أن جهاز الشاشة لديك حديث ، وفي نفس الوقت لا يوجد تفعيل وضع توفير الطاقة القصوى في جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، حينها تلجأ إلى تغيير المحاكي المستخدم للعبة ببجي على الجهاز الخاص بك.

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *