frontpage hit counter تحميل لعبة Rebel Racing للأندرويد .. انطلق بسرعتك القصوى

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت من هواة ألعاب سباقات السيارات، فبالتأكيد أقدمت على تحميل لعبة Rebel Racing للأندرويد، إذا لم تقم بذلك فعليك إذا أن تبادر بهذا، نظراً لإمكانيات ومميزات اللعبة التي لن تجعلك تتركها من بين يديك، ولمعرفة المزيد من التفاضيل عليك أن تنتقل إلى الفقرات التالية.

لعبة Rebel Racing

أقدم على تطوير اللعبة استوديو Hutch Games المتخصص في تصميم الألعاب، والذي له باع طويل لمن يتابع ألعاب السيارات، فهي من الانواع المفضلة لعشاق تحميل ألعاب للأندرويد، فقد منحت اللعبة رسوماً متحركة وجرافيك عالي الجودة، يجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقة، وتدخل بها النزالات المختلفة.

مميزات لعبة Rebel Racing

كما تحدثنا سابقاً فإن أفضل ما يمكن أن تقدمه أى لعبة لعشاقها هي الواقعية، من خلال الجرافيك والرسوم، هذا بجانب الكثير من المميزات التي تساعد في عمل مزيج من المنعة والإثارة، وعلى الرغم من مساحة اللعبة الكبيرة، إلا أن الإقبال عليها يتزايد يوماً بعد يوم، ويرجع ذلك إلى ما يلي:

تنوع السيارات

يمكنك شراء عدد لا بأس من السيارات، كلما فزت بالنزالات وحصلت على الكثير من الأموال، فمع اجتيازك السباقات الأولى، ستكون في حاجة إلى سيارة أقوى وأسرع، وهو يتوافر لديك في معرض السيارات، اجمع المال الآن واختر سيارتك المناسبة.

قوة المنافسة

لعلك تجد الكثير من الألعاب تحتوي على هذه الميزة، ولكن ما لن تجده هو إمكانية تسجيل الدخول إلى اللعبة عبر حساب الفيس بوك الخاص بك أنت وأصدقاءك، والمنافسة فيما بينكم، أو أن تخوض بتجربة الوصول إلى شخصيات عدة حول العالم، وادخل معهم في نزالات مميتة.

سهولة التشغيل

تحميل لعبة Rebel Racing للاندرويد

تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة على هاتفك الأندرويد، وتعتبر هذه هي المشكلة الوحيدة التي يمكن أن تواجهها، غير ذلك فهي سهلة التحميل والتشغيل، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط الموجود أسفل الصحة، وتحميل اللعبة، وقم بتشغيلها، واختر نوع السباق والسيارة التي تريد أن تبدأ بها في الحال.

مجانية اللعبة

اللعبة متاحة لكل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد على جوجل ستور بشكل مجاني، وبدون دفع أي رسوم إضافية، ماذا تنتظر إذا، قم الآن بتحميل لعبة ريبيل ريسينج ونافس أصدقائك وأكبر الشخصيات حول العالم.

downloadandroid

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *