frontpage hit counter أفضل ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد لعام 2023 | أكثر من 10 ألعاب شيقة | طريقة

أفضل ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد لعام 2023 | أكثر من 10 ألعاب شيقة

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تتنوع الألعاب الجماعية في الفترة الأخيرة بين الألعاب القتالية والحروب وغيره، وهناك ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد أو الأنظمة الأخرى يتم من خلالها اللعب مع الأصدقاء على الإنترنت، وتعد هذه الألعاب تشويقية وذات إثارة كبيرة ومن الممكن تضيع الوقت أمامها دون الشعور بالملل، كما تتطلب هواتف حديثة لمواكبة التطورات التي تحدث بها، وسنعرفك في هذا الموضوع عن أنواع والاسماء لهذه الألعاب لتقوم بتجربتها.

ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد

انتشار الألعاب في الفترة الأخيرة بين الأطفال والكبار جعل منها المادة الأساسية للتسلية، أي يمكنك من خلال اللعب على الإنترنت أن لا تشعر بالملل كما تلتقي مع أصدقائك وتلعب معهم من خلال شاشة صغيرة، ولاقت الألعاب الجماعية في عالمنا العربي استحساناً كبيراً من قبل الصغير والكبير، ليتم برمجة ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد بصفة مستمرة لتكون أحدث وتملك مؤثرات بصرية وحركية عالية تجعلك تشعر بالواقعية داخل اللعبة، كما تتطلب مواصفات خاصة لهاتفك أو الجهاز الكمبيوتر الذي يوجد لديك من مساحة تخزينية كبيرة ومعالج حديث مع نظام تشغيل متطور.

1-لعبة Call of Duty

Call of Duty 1

عند التحدث عن لعبة Call of Duty يمكننا القول بأنها من أفضل العاب الاندرويد القتالية التي يمكن أن تلعبها مع أصدقائك، تنقسم اللعبة إلى فريقين تنافسيين ومن الممكن أن تشكل مع أصدقائك ويتم اللعب في المكان الذي تختاره داخلها، ومن خلال الأسلحة المستخدمة والرشاشات والقنابل تستطيع هزيمة الفريق الأخر بكل سهولة، وعليك الحصول على معلومات الحرب السرية وكذلك خرائط اللعبة، وتعتبر المؤثرات البصرية والحركية تجعلك تدخل في الأجواء بسرعة عالية وتستمتع باللعبة كما أن حجمها صغير يصل إلى 1.84 جيجا بايت، ويأتي تقييم اللعبة على متجر عالي حتى وصلت إلى 100 مليون من التحميلات.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

2-لعبة Respawnables

Respawnables

ثاني الألعاب معنا هي لعبة Respawnables وهي تصنف كألعاب جماعية أون لاين للأندرويد، وتعتبر سهلة الاستخدام كما أنها حصلت على تقييمات عالية على المتجر وإعجاب وصل نسبة 88%، كما تم تطويرها حتى تناسب جميع المستخدمين لها، لا عليك سوى اختيار الأسلحة المدفوعة الأجر أو المجانية وكذلك الشخصية التي تحارب بها، ويعد حجمها صغير للغاية مقارنة بقية الألعاب ليصل إلى 732 ميجا بايت.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

3-لعبة NBA Live

NBA LIVE Mobile Basketball لعبة

لعبة NBA Live لعبة جماعية من ألعاب كرة السلة، وعليك أن تكون فريق من خلالها حتى تنافس فريق أخر من حول العالم، ويمكن أن يكون هذا الفريق مكون منك أنت وأصدقائك، وتتميز اللعبة بأسعارها التي تعتبر بسيطة ومنخفضة مقارنة بالألعاب الأخرى، وعند عمل تقييمات لهذه اللعبة وصلت إلى 91% من المعجبين بها، ومن أهم مميزاتها أن حجمها صغير للغاية وصل إلى 67 ميجا بايت وهي من الألعاب التي تقدم الهدايا لمستخدميها عند الفوز، ندعوك إلى تجربتها أنت وأصدقائك للاستمتاع بها.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

4-لعبة King o the Thieves

King o the Thieves

اللعبة الرابعة معنا هي ملك اللصوص ويمكنك من خلالها المحافظة على مجوهراتك والذهب الذي تملكه من خلال وضع وسيلة أمان معينة للحفاظ عليه، حتى تزود فرصك في كسب المزيد من الذهب والمجوهرات، عليك الهجوم وسرقة أصدقائك، تعتبر من الألعاب المسلية والمشوقة أيضاً، كما تم تقيمها برقم كبير، ووصلت عدد التحميلات لها إلى 10 مليون مرة، ننصحك بتحميلها وتجربتها.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

5-لعبة Mobile Legends

Mobile Legends

هل تبحث عن لعبة قتالية من الدرجة الأولى؟ نقدم لك اليوم لعبة Mobile Legends تتكون من فريقين كل فريق يبلغ خمسة أفراد ليعلنوا الحرب على بعضهما، وتم ترويج هذه اللعبة كثيراً وعمل حملة إعلانات لها حيث أُصدرت عام 2017 من خلال شركة صينية تسمى MoonTon، الاتصال بالإنترنت من خلال اللعبة يعتبر سهل للغاية كما يوجد خاصية الذكاء الأصطناعي بها وتعتبر من المميزات التحكم في اللعب عند خروج فرد حتى لا يفقد الجيم، وحصلت اللعبة على تقييم عالي من قبل محبيها وصل إلى 4.2 على المتجر وزاد عدد المحملين للعبة ليصلوا إلى أكثر من 100 مليون مرة، وحجمها صغير أي يمكنك تحميلها بسهولة شديدة.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

6-لعبة Score Match

Score Match

بعد نجاح لعبة Score Hero  الذي وصل إلى عدد تحميلات كثيرة ونجاح باهر وأكملت لعبة Score Match المسيرة، من لا يعشق كرة القدم ويحبها وتأتي هذه اللعبة في تكوين فريقين من خلال أصدقائك أو أشخاص كثيرين من حول العالم، ويتم التعليق على المباراة باللغة الإنجليزية وتم تقييمها بدرجة وصلت إلى 4.1، ومن مميزات اللعبة سرعة الدخول إليها، وبلغ عدد الأشخاص الذين حملوا اللعبة 20 مليون مرة ويعتبر حجمها صغير وصل إلى 86 ميجا بايت.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

7-لعبة Fortnite

fortnite 2

تعد لعبة Fortnite من الألعاب المميزة وهي أفضل ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد وكذلك للأنظمة الأخرى، وتأتي اللعبة في صورة عدد من الأفراد يهبطون على الجزيرة ويصل عددهم إلى 100 فرد حتى يجمعوا الأسلحة، وتم تطوير اللعبة من قريب من خلال شركة أمريكية للألعاب، كما وصل عدد التنزيلات لها لرقم كبير جعلها إحدى أنجح الألعاب على مر التاريخ ووصل إلى 250 مليون مرة أو أكثر، ويمكنك من خلال اللعبة أن تحمي نفسك من الأضرار التي تراها، وكانت هناك مشكلة تقابل أغلب المحملين للعبة وهي عدم مناسبتها لكل الأجهزة ولكن تم حلها من خلال وصف كيفية التنزيل على الأجهزة الأقل في القدرات عبر مدونة تيكنو برو، ولكن تم توفيرها بشكل رسمي على المتجر في عام 2020 ولكن وصل حجمها ل7 جيجا بايت للعبة وهناك مساحة للمشغل أيضاً.

رابط تحمبل اللعبة

downloadandroid

8-لعبة Cyber Hunter

Cyber Hunter

هل تبحث عن ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد؟ نقدم لك لعبة Cyber Hunter فهي من أفضل الألعاب الجماعية وتعتبر أحدثهم في الفترة الأخيرة وهناك مشتقات كثيرة من هذه اللعبة، وتأتي اللعبة من خلال القفز لأعلى وحرية الحركة داخلها وهذا ما أحبوه بها مع شراء الأسلحة المختلفة واستخدامها بكثرة، تم إصدار اللعبة في عام 2019 وعملت توفير المسابقات للاعبين مع وجود الجوائز القيمة، ووصل عدد الأشخاص المحملين للعبة إلى 10 مليون فيما أكثر، وعند تقيمها وصل التقييم إلى 4.1 كما أنها حجمها صغير يمكن للكثير تحميلها بسهولة.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

9-لعبة EA Sports UFC

EA Sports UFC

من ألعاب المصارعة المميزة التي تم إصدارها في عام 2014 لتنافس باقي الألعاب، وعلى الرغم من قدم اللعبة ولكن تظل محتفظة برونقها لمحبيها، ومن خلال اللعبة تقوم بإختيار المقاتل الذي تريده وكذلك المهارات التي يتم استخدامها في اللعبة، وتقدم من خلال شركة تسمى أبيك جيمز التي تعرض بها مؤثرات بصرية وحركية تجعلك تعيش داخلها، وهناك اختيارين وهو اللعب مع الأصدقاء حول العالم أون لاين أو اللعب أوف لاين مع الربوت، تعمل على جميع الأجهزة ووصل عدد تحميلاتها إلى 50 مليون إلى أكثر ليتم تقييمها بدرجة عالية وصلت إلى 4.4 وكذلك حجمها لا يعتبر بالكبير.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

10-لعبة Nova Legacy

N.O.V.A. Legacy 1

لا داعي للبحث عن ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد فنحن وفرنا لك وجبة دسمة من الألعاب الجماعية التي يمكن تجربتها ومنهم لعبة Nova Legacy، فهي نوع من أنواع الألعاب القتالية المميزة التي يمكن لعبها مع الأصدقاء على الشبكة، ويصل عدد اللاعبين على الشبكة إلى ثمانية مع الإمكانية لشراء الشخصية التي تريدها من المتجر، وعند صدور اللعبة لأول مرة عام 2017 حصلت على عدد كبير من التحميلات وصل إلى 20 مليون حتى الآن وصل إلى 50 مليون لجميع التنزيلات حول العالم، وحصلت أيضاً على تقييم عالي وصل إلى 4.1 مع الحجم الذي يصل إلى 46 ميجا بايت.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

11-لعبة AdventureQuest 3D

AdventureQuest 3D 1

هل تبحث عن أحدث ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد؟ يمكنك تجربة لعبة AdventureQuest 3D، وهي لعبة قتالية لمن يحب السيوف والرماح سوف يراها مشوقة وممتعة، وعند البدء في أول الأمر ستواجه صعوبة في الفوز ولكن عليك النجاة من الطريق الوحيد لك كما تختار الأبطال الذين يلعبون كما تريد، فهو نوع مختلف وشيق من الألعاب.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

12-لعبة Old School Runescape

Old School Runescape

تعد من الألعاب القديمة التي ما زال لها رونقها ومحبيها، تم تواجدها على المتجر وحصلت على عدد كبير من عمليات التحميل، وتأتي اللعبة في بحثك عن المسروقات التي أخذها منك اللصوص المنافسين لك من الممكن أن يكونوا أصدقائك أو أخرون، ننصحك بتجربتها.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

13-لعبة PUBG Mobile

PUBG MOBILE

أشهر وأحدث ألعاب جماعية أون لاين للأندرويد هي لعبة ببجي، حيث لاقت استحساناً كبيراً للكثير من حول العالم، لعبة الأكشن والقتال التي حصلت على عدد من التنزيلات يقرب من المليار مرة والحصول على أعلى التقييمات على المتجر، يمكنك اللعب مع أصدقائك وكذلك مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث تقوم بالنزول في مكان ما والحصول على الأسلحة وقتل المنافسين حتى تحصل على ممتلكاتهم مع استخدام الطائرات والدبابات وغيره من الأسلحة، استحوذت لعبة ببجي على قلوب الملايين من الشباب العربي.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

14-لعبة Unkilled

Unkilled

تعتبر من الألعاب المشوقة وتتم من خلال إختيارك لشخصية محددة من عدة شخصيات، ثم تنضم الشخصية إلى فريق يسمى Wolfpack وسوف تقوم بمحاربة الزومبي ثم تكتشف التهديدات قبل أن يستخدمها الأعداء ضدك، مع أخذ الأسلحة التي تجعلك أقوى ويمكن اللعب مع الأصدقاء، وهناك شئ أخر وهو تكوين فريق من الزومبي حتى تهاجم اللاعبين.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

15-لعبة Vainglory

Vainglory

في لعبة Vainglorys ستتمكن من بناء جيشك وتعمل على تقويته وتزويده بالأسلحة ثم تقوم بالهجوم على اللاعبين الأخرين وأخذ ممتلكاتهم، ولكن عليك باستخدام الخطط وذكائك أيضاً حتى تهاجم الجميع، فهي من أقوى الألعاب الجماعية ننصحك بتجربتها.

رابط تحميل اللعبة

downloadandroid

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *