frontpage hit counter تحميل لعبة صراع كلاش أوف كلانس Clash Of Clans للأندرويد

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يميل الشباب والمراهقين للألعاب التي تحتوي على حبكة درامية ويبحث الكثير منهم عن تحميل كلاش أوف كلانس باعتبارها أفضل ألعاب المغامرات والتي تبدأ بحكاية تحفز اللاعب على استكمالها وتحفز الشغف داخل كل فرد ليقوم بالمسئولية تجاه القصة وكونه البطل وعليه التزامات خاصة.

اوف كلانس

تحميل كلاش أوف كلانس

في البداية اسم اللعبة باللغة الإنجليزية وتعني صراع القبائل وتنتمي للألعاب الاستراتيجية عدد مرات تحميل اللعبة يصل إلى 140 مليون مرة وحازت اللعبة على إعجاب الجمهور وهي لعبة جميلة ومشوقة ومسلية، تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة والقدرة الكبيرة على التأثير في مجريات الأمور.

كيفية لعب كلاش أوف كلانس

تبدأ اللعبة بتحميلك مهمة السعي لبناء مدينة تضم الأبطال المحاربون وينبغي عليك القيام بتأسيس المدينة وتزويدها بكل ما تحتاجه للعيش بها وتشغيل العمال والدفع لهم مقابل عملهم وإدارة القرية ومتطلباتها باختصار ستكون أنت المسئول عن كل كبيرة وصغيرة في هذا المكان تسمي هذه الإجراءات بالمرحلة الأولى، وتحتوي اللعبة على عشرة أنواع مختلفة من الوحدات المتاحة، اللعبة مجانية ومتاحة لأجهزة الأندرويد.

أما المرحلة الثانية والتي يتم فيها تعيين عدة مسئوليات قتالية خارجية لتحقيق عدة أهداف يتخللها عروض قتالية تظهر مهارتك وشجاعتك وقوتك، قدرتك على تحقيق الفوز على الأعداء وتدمير أهدافهم الاستراتيجية كذلك أنت أيضًا المسئول عن شحذ همم المحاربين وتنظيم صفوفهم.

التعزيزات الأمنية عند تحميل اللعبة

التعزيز الدفاعي للمدينة مطلوب لصد هجمات الآخرين كما يتحتم عليك أيضًا التخطيط الاستراتيجي مهم جدًا وتجهيز الخطط الدفاعية في حال غار الأعداء على قريتك، التحصين أمر مفروغ منه وهو من أهم الأشياء التي تحفظ مدينتك من الأعداء عليك ببناء قلعة حصينة ضد الاعداء، تنمي اللعبة بداخلك مهارات القيادة والإدارة وتعزيز مهارات القائد بداخلك.

الحماس والقيادة وروح المحارب والمقاتل والقدرة على التفكير الإثارة والمتعة كل هذه مبادئ متاحة في تلك اللعبة المشوقة، إمكانية تطوير المحاربين وكذلك البيوت والأبنية وتستطيع المغايرة على الأعداء لكسب الذهب للترقية وكذلك الحصول على ما يسمى بالأكسير كما يمكنك طلب الدعم من الأصدقاء وكذلك تكوين الجبهات ضد الأعداء ومساعدتهم لك في التغلب عليهم، تنمي اللعبة قوة الذكاء والتخطيط لديك.

تكوين التحالفات

وعن طريق المحادثات والرسائل يمكنك طلب الدعم من جيرانك للوقوف بجانبك وقت الهجوم وينقسم الجيش إلى خمس أقسام رئيسية وينقسم كل فرع على نفسه ويختص كل فرع بعدة مساعدات وتكوينات ووسائل مساعدة تقوم بدعمه وتوفير احتياجاته، ينبغي عليك تقوية مدينتك لتكون المدينة الأقوى والأفضل بين سائر العشائر الأخرى، لذا سارع في تحميل أفضل ألعاب للاندرويد.

تحديث كلاش اوف كلانس الجديد 2019 اخر اصدار

ملاحظات لعبة كلاش أوف كلانس

  • عليك بتوفير الراحة للجيش بعد كل معركة وتزويده بما ينقصه وعلاج نقاط الضعف.
  • ينبغي العلم أن نظام اللعبة لا يسمح بخوض معركة تالية بدون تدعيم القوات بما ينقصهم.
  • كل معركة يكون لديها تنين إضافي.
  • هناك غيلان تقوم بالدفاع وصد الهجمات عن مدينتها عليك التصدي أولًا لهذه المخلوقات حتى تتمكن من الفوز.
  • ملاحظة أنه كلما قمت بقتل الغيلان سوف تتطور قوة الغيلان التالية لذا عليك بتطوير نفسك وتسليحك بالدعم الكافي للتغلب عليهم.
  • الهدف الأساسي من المعركة هو جلب الأكسير والذهب.
  • اختار خطة استراتيجية ناجحة وقوية لخوض المعركة وحسمها لصالحك.
  • استثمر الثغرات الموجودة في الطرق واختار الطريق المناسب الذي يمكنك من كسب المعركة.
  • انتبه لحلمك الكبير وهو هزيمة القبائل والتغلب عليها حتى تكون صاحب الصيت الأقوى والأكبر في المنطقة وتكون لك الكلمة الأولى بينهم.
  • تقوية الجيوش والمدينة الخاصة بك أمر مهم وحساس للغاية حتى تكون لك الغلبة على الأعداء.
  • اللعبة تعتمد على تقنيات عالية الجودة مع مؤثرات صوتية حركية تخدم اللعبة وتشعل الأجواء وتجعل منها لعبة غاية في القوة ناهيك عن تصميمات الحصون والقلاع والمباني المختلفة والتي تجعل التجربة أكثر من رائعة.
  • تحظى اللعبة بتحديثات عدة متوافقة مع مجريات الأمور لمواكبة عالم الألعاب وتطور من اللعبة وتجعل التجربة رائعة ومسلية.
  • تقدم اللعبة تسجيل مرئي للهجمات أو المعركة التي قمت بخوضها ضد الأعداء وسط أجواء قتالية كبيرة مع موسيقى لشحذ الهمم وتبين الكفاءة، كما تبين قوتك وقدرتك الكبيرة على الفوز مع إمكانية مشاركة المقاطع مع أصحابك لبيان الفوز الكبير والاحتفال به.
  • يمكنك تنزيل كلاش أوف كلانس عن طريق الضغط هنا
  • downloadandroid

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

2 تعليقات على "Clash Of Clans"

  1. ورده البغدادي هو يقول:

    خرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *