تعتبر لعبة صلاح الدين الايوبى 2017 من اهم العاب الاكشن فى العصر الحديث ولكن لدى سؤال لك انت , أتحب ألعاب الاستراتيجية ؟ إن كانت إجابتك هي “نعم” فــ لعبة صلاح الدين 2017  هي ما تبحث عنه ، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن والحروب والاستراتيجية التي حظت باعجاب كل محبي الالعاب في العالم منذ سنة 2002 ، ولا زال لحد الساعة يلعبها الصغير والكبير ، إذ أن الشركة أصدرت نسخة جديد من اللعبة سنة 2014 بعد أن رأت الإقبال الذي شهدته النسخة الأولى في العالم بصفة عامة وفي المشرق العربي بصفة خاصة ، وهذا شيئ بديهي كون أن هذه اللعبة واقعية تحاكي الصراع والقتال التاريخي الذي دار بين المسلمين بزعامة القائد والفاتح صلاح الدين الأيوبي من جهة ، وقادة أوربا في ذلك العصر بقيادة الملك البريطاني ريتشارد ، إذ أن أوربا في ذلك الوقت كانت ترسل بعثات وحملات كاثوليكية/صليبية بحجة نشر الديانة المسيحية في جميع بقاع العالم لكن هدفهم الخفي هو بناء والحصول على مستعمرات ، لكن لما وصلوا الى العالم العربي اصطدموا بالقائد العربي المغوار صلاح الدين الأيوبي ففشلت خططهم لبناء المستعمرات هناك ، إذ أن صلاح تصدى لهذه الحملات الصليبية المكونة من اكثر من 15 دولة أوربية على رأسها الثلاثة الكبار انجلترا ، فرنسا والامبراطورية الألمانية .

لعبة صلاح الدين
كفانا حديثا عن قصة اللعبة والا سنصبح في درس في التاريخ ، دعنا نمر الى ما ستقوم به أنت عزيزي القارئ كلاعب ، المطلوب منك في هذه اللعبة هو ان تقاتل بصفتك قائد لفريق مستعينا بمساعدة القبائل المتحالفة معك ، يجب عليك أن تقوم بقيادة وإرشاد الفريق حتى تنتصر على العدو . وكلما انتصرت توسعت في المنطقة وضممت وحدات جديدة تقاتل جنبا الى جنب معك ، ليس هذا فقط بل يمكنك أنت أن تبني وحدات جديدة خاصة بك بقدرات ومواهب قتالية خاصة لتساعدك في حربك . كما أن هناك أسلحة وإمكانيات خاصة باللاعب تساعده على بناء قدراته وزيادة قوته . الجميل في اللعبة أنه لا يمكنك اللعب لوحدك فقط بل باستطاعتك أيضا الاستمتاع باللعب مع أصدقائك من مختلف بقاع العالم عبر الأونلاين وتتحد معهم لهزم العدو .
بالمقابل تتطلب منك اللعبة أن تكون لديك شخصية قيادية قوية ذات كارزما واستراتيجية مثل شخصية صلاح الدين الأيوبي حتى تقوم بخداع العدو والاطاحة به ، فكما تعلم يا صديقي الحرب مكر وخداع إما أن تخدع أو يتم خداعك ، شيئ آخر : يجب عليك الاهتمام بالجانب المادي والاقتصادي لجيشك ، إذ أنه كلما ازداد عدد الجنود لديك كلما تطلب الأمر مالا أكثر لإطعامهم والاعتناء بهم إضافة إلى بناء السكن لهم ، علاوة على ذلك ستحتاج المال لبناء القلاع كي يصبح لديك حصن منيع من غزوات العدو . المهم أن تكون لديك استراتيجية رائعة وحربية لتنتصر ، روعة هذه اللعبة ألا تتفق ؟
ما يميز هذه اللعبة هو الغرافيك ومؤثراتها البصرية ، اللاعب سيستمتع باللعبة بتقنية 3D ما يجعل اللعبة أكثر واقعية وكأنك تعيش أجواءها ، غير ذلك فهذه النسخة الجديدة أفضل من سابقتها لأنها تضمنت تحسينات عدة سواء في الامكانيات الاستراتيجية إذ أن الاعب أصبح بإمكانه اختيار فريق وتحديد شخصية كل عضو من الفريق … الخ ، كما أنه توجد خرائط متنوعة للمناطق التي تجري اللعبة فيها ويمكنك أيضا بناء خريطة خاصة بك لتحفظ معالمها بنفسك .

.:: صور من اللعبة ::.

100 200 300

قبل أن تحمل اللعبة تأكد أن حاسوبك لديه هذه المتطلبات لتشغيلها :
النظام : Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8
المعالج : Intel Core 2 Duo 2 GHz/ Intel Core i5
الرام : 2 GB
مساحة التخزين : 4 GB

معلومات حول اللعبة
إصدار اللعبة: Stronghold Crusader 2017
تاريخ الإصدار: يناير 2017
المطور: Firefly Studios
حجم اللعبة : 892 MB
لغة اللعبة: يدعم الكثير من اللغات
متطلبات النظام: ويندوز جميع الإصدارات
ويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8

تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر من هــنــا

الآن ماذا تنتظر ؟ هيا هلم لتحميل اللعبة وإلا ستحرم نفسك من أفضل لعبة حروب واستراتيجية شهدها عالم الألعاب .

من فضلك لا تنسى مشاركة و تقييم الموضوع إذا اعجبكم ... !!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (9 صوت)
Loading...