frontpage hit counter تطبيق ada للأندرويد | طريقة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من الآن فصاعد سيمكنك التعرف على بعض الأعراض التي تعاني منها، مع إيجاد تشخيص أقرب ما يكون للصواب بشكل سهل وسريع من خلال تحميل تطبيق ada للأندرويد المجاني عبر جوجل بلاي، للأعراض البسيطة والأكثر حدة، من خلال التطبيق يمكنك تحديد المسار منذ الوهلة الأولى من الشعور بتلك الأعراض التي لم تشعر بها من قبل، وتحتاج أن تعرف ما مدى خطورتها من عدمه، في أقل من ثوان معدودة ستكون قد وضعت قدمك على طريق الصواب، لكن في بعض الحالات؛ لا يغني أبدًا عن زيارة الطبيب المختص بنصيحة منه للقيام بذلك.

نبذة عن تحميل تطبيق ada للأندرويد

بالاعتماد على ما يقرب من مائة طبيب متخصص في حزمة من التخصصات المختلفة تم إخضاع تطبيق ada للأندرويد لسلسلة من التطورات ليكون طبيبك الخاص الذي لا يفارق جيبك عام 2016 بعد مرور قرابة ستة سنوات من البحث والمعرفة وتطوير التطبيق، عبر العديد من الخصائص الهامة التي تم توفيرها فيه ليمكنك من معرفة أبرز الأعراض المرضية التي تشعر بها ومن ثم مساعدتك في اختيار التخصص الصحيح لكي تستطيع العلاج بشكل مثالي على يد متخصصين.

حيث يمكن تحميل ada للأندرويد بشكل مجاني تمامًا عبر جوجل بلاي للهواتف التي تدعم نظام الأندرويد، يزودك بالعديد من الخدمات والمميزات عبر واجهة سلسة يمكن التعامل معها بسهولة، تطلعك على آخر ما توصل إليه العلم الحديث في العديد من المجالات الطبية المختلفة، بدايةً من أقل الأمراض خطورة إلى أشدها فتكًا وضراوة، حيث تم تطبيقه على أصعب الحالات المرضية الحقيقية للعديد من السنوات للتمكن من إثبات فعاليته ونجاحه كتقنية متطورة من أفضل تقنيات الذكاء الصناعي.

مميزات تحميل تطبيق ada للأندرويد

مميزات تحميل تطبيق ada للأندرويد

جاء تطبيق ادا الطبي بالعديد من المميزات التي جعلته الصديق الصدوق لعدد لا بأس به من المستخدمين، حيث أنه واحد من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب أن تحتفظ بها على هاتفك الأندرويد، نظرًا لأهميته الكبرى، ومن أبرز ما أتاح للمستخدم من مميزات ما يلي:

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم مادية مقابل التثبيت على هاتفك المحمول.
  • لا يحتل مساحةً كبيرةً من مساحة تخزين الهاتف، حيث أن حجمه لا يتعدى 1.15 ميجابايت.
  • يعد رفيق المستخدم الصحي في كل مكان وزمان دون مقابل.
  • يمكنه الاحتفاظ بكافة بياناتك آمنة دون أن يصرح بها لأي شخص آخر سواك.
  • يمنح المستخدم الفرصة لمشاركة البيانات الصحية مع الطبيب الخاص بك.
  • التطبيق شخصي للغاية، يمكنه التعرف عليك وإعطائك بيانات ومعلومات هامة بالنسبة لصحتك.

كيفية استخدام تطبيق ada للأندرويد

بعد التحميل للتطبيق على هاتفك المحمول بسرعة بالغة، يمكنك التعرف على أنسب الخطوات المتبعة لتطويع البرنامج لأهدافك التي تم تنزيله من أجلها، فهو من أشهر وأقوى برامج طبية للموبايل، يمكن الاعتماد عليها في تشخيص الأمراض، حيث الخطوات كالتالي:

  • في البداية يقوم التطبيق بتقديم رسائل الترحيب للزائر وطلب التعارف، من خلال رحلة التعرف على جميع البيانات الخاصة به.
  • مثل التعرف على عمر المستخدم، ونوعه وتاريخه المرضي والحياة المعيشية التي يتلاءم معها والظروف المحيطة به.
  • سيطلب من المستخدم استعراض كافة الأعراض التي يشعر بها، مع طرح باقة من أهم الأسئلة التي يمكن أن تكون الضوء الأخضر الذي سيصل بهم إلى التشخيص الصائب للحالة.
  • وأخيرًا يقوم تطبيق ada للأندرويد بمنحك تقريرًا شاملًا يتضمن التقييم السليم لما تشعر به من أعراض، تم عرضها على التطبيق، ومن خلاله يمكن استشارة الطبيب المختص.
  • لتوفير الجهد والوقت على كل من الطبيب والمريض للإسراع من اتخاذ اللازم والبدء الفوري في العلاج.
  • مثله مثل العديد من البرامج الأخرى الموجودة بشكل مجاني أيضًا على جوجل بلاي ومنها تحميل برنامج Docquity.

هل يتناسب التطبيق مع الهواتف الأندرويد الضعيفة؟

نعم حيث أنه صغير المساحة للغاية ولا يحتاج إلى سعة تخزينية كبيرة على الهاتف المحمول، بالتالي فهو مناسب مع جميع إصدارات الهواتف القديمة والحديثة.

هل يمكن التصريح بأدوية من خلال التطبيق أم أنه مسئول عن تشخيص الأمراض فقط؟

التطبيق يتيح للمستخدم الاطلاع على أهم المعلومات حول الأدوية والجرعة المناسبة منها والاستعمالات الهامة لها، عبر الاطلاع على القسم الخاص بالأدوية في التطبيق.

هل تحميل التطبيق مكلف أو يدعم بعض المميزات المدفوعة؟

إطلاقًا حيث تم تقديم التطبيق على منصة جوجل بلاي بشكل مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع رسوم سواءً أثناء التحميل أو الاستخدام.

التحميل الأن

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

التعليقات مغلقة.