frontpage hit counter تحميل برنامج hello talk للاندرويد 2022 مجانًا | طريقة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج HelloTalk هو تطبيق جديد رائع لتعلم اللغة، حيث يُعد كواجهة مباشرة تجد من خلالها شريك محادثة وتُدردش أو تُرسل رسائل صوتية أو تتصل بالأشخاص الذين تُريد التدرب معهم بكل سهولة، ليس هذا فقط؛ فتحميل برنامج hello talk للأندرويد متاح مجانًا وبرابط مباشر بأسفل المقال.

نبذة عن برنامج hello talk للأندرويد

يُوفر تطبيق HelloTalk للأندرويد خيارات الترجمة حتى تستطيع التعامل مع شريكك بكل سهولة، لكن للأسف؛ ستحتاج إلى دفع مقابل مادي للحصول على هذه الميزة، من نواح كثيرة؛ فإن تجربة استخدام تطبيق hello talk تُشبه Whatsapp، لكن مع قاعدة بيانات عامة من “الأصدقاء” لغرض وحيد هو ممارسة اللغة.

عندما تدردش باستخدام تطبيق HelloTalk للأندرويد، سيمكنك رؤية لغة / موقع شريك المحادثة الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك، أثناء التحدث إليهم، يظهر توقيتهم المحلي أعلى نافذة الدردشة، هذا مفيد إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت تريد أن تقول صباح الخير أو مساء الخير لبدء محادثتك، وبمزايا مشابهة يمكنك أن تحظى بتجربة تحميل برنامج mondly للاندرويد مجانًا.

مميزات برنامج hello talk للأندرويد

مميزات برنامج hello talk للأندرويد

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتعلم اللغات بسهولة؛ كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج hello talk للأندرويد على هاتفك لتجربته والاستمتاع بمميزاته. وفيما يلي بعض مميزات تطبيق hello talk للأندرويد:

مشاركة رسومات الشعار

يمكنك استخدام ميزة مشاركة رسومات الشعار المبتكرة (ارسم في التطبيق لتمثيل ما تريد التحدث عنه بصريًا) لمشاركة الاختلافات الثقافية مع شريكك، هذا سيُساعدك كثيرًا في تعلم اللغة، على سبيل المثال؛ يمكنك رسم صورة لكلب إذا كنت لا تعرف كيف تنطق تلك الكلمة، أو يمكنك التقاط صورة لمنزلك ومحاولة وصفه، أو حاول وصف بيئة شريكك في تبادل اللغة على أنها ممارسة لغوية، ويمكنك مشاركة الاختلافات الثقافية بين بلدك وبلدهم.

تعدد لغات الدردشة

هي ميزة أخرى مفيدة وهي خيار الدردشة بعدة لغات في نفس الوقت، على الشاشة الرئيسية للتطبيق، فيمكنك رؤية جميع الدردشات الأخيرة، ليست هناك حاجة للذهاب إلى إعدادات التطبيق لتغيير لغتك المستهدفة.

الترجمة

من خلال تحميل برنامج hello talk للأندرويد، يُمكنك الحصول على ميزات أخرى خاصة بتعلم اللغة مثل الترجمة، وتعلم الحروف الصوتية وغيرها.

تحديد الملفات والوجوه الضاحكة

هذا بالإضافة إلى الوجوه الضاحكة والميزات الأخرى التي تُريدها من برنامج دردشة جيد، مثل إشعارات الرسائل الجديدة، ومشاركة موقع GPS، وإعدادات حجم النص، كما يُمكنك أيضًا تحديد الملفات (نص ، صوت ، صور) للدراسة لاحقًا، أو احفظ الدردشة بأكملها للرجوع إليها لاحقًا.

أنواع وأنظمة الأجهزة

ميزة أخرى؛ يعمل تطبيق hello talk للأندرويد على كل من أجهزة Android و iOS، لذا سواءً كان لديك iPhone أو iPad أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android، يُمكنك تنزيل برنامج hello talk للأندرويد وتجربته على جهازك.

مكان الشريك

يُساعدك خيار البحث المحلي المحدد في العثور على شريك يعيش بالقرب منك، نظرًا لوجود أكثر من مليون مستخدم لـ HelloTalk للأندرويد، فهناك فرصة جيدة للعثور على شخص ما في مدينتك، كما يمكنك مشاركة موقع GPS الخاص بك لتسهيل العثور على شركاء اللغة في مكان قريب.

كيفية استخدام برنامج hello talk للأندرويد 

أولًا؛ ستحتاج إلى تحميل برنامج hello talk للاندرويد مجانًا على هاتفك، وبمجرد انتهاء تثبيت التطبيق على هاتفك، يُمكنك تجربته بكل سهولة بالطريقة التالية:

إنشاء حساب على تطبيق hello talk للأندرويد

الآن وبعد تنزيل تطبيق hello talk للأندرويد، سيكون عليك القيام بالخطوات التالية لتتمكن من إنشاء الحساب الخاص بك:

  • تسجيل الدخول للتطبيق وانشاء حساب خاص بك، وفي هذه الحالة ستكون أمامك عدة خيارات منها التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، أو تسجيل الدخول من خلال تطبيق الفيسبوك.
  • الآن يُمكنك إضافة بعض المعلومات الشخصية مثل تاريخ الميلاد والنوع.
  • ستظهر أمامك شاشةً أخرى تطلب منك تسجيل البلد التي تعيش بها، واللغة المحلية الخاصة بك وأيضًا اللغة التي تُريد تعلمها.

بدء الدردشة

بعد تنزيل برنامج hello talk للأندرويد، وفي هذه المرحلة، يمكنك البدء في البحث عن أشخاص للتواصل معهم، خلال هذا التبادل اللغوي، سواءً كان ذلك وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت، فأنت تتعامل مع أناس حقيقين تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية، وسيهتم بعض الأشخاص حقًا بالمشاركة معك، وسيرغبون في مساعدتك، لكن من المهم حقًا معرفة نوع الشخص الذي تتواصل معه، لأنك لا تريد أن تضيع وقتك، أو حتى تتعرض لما هو أسوأ من ذلك.

كما أن لديك خاصية الترجمة المباشرة، لذا أيًا كانت اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها ، يمكنك القيام بذلك على الفور، إذا كان هناك شيء تُريد قوله، ولكن لا تعرف كيف، يمكنك استخدام زر الترجمة هذا “بلمسة واحدة” لكتابة شيء ما باللغة الإنجليزية، ثم إرسال الترجمة مباشرة إلى شريكك في التبادل بلغته.

إجراء المكالمات الهاتفية

إذا كنت تُريد الدردشة في الوقت الفعلي مع شريكك اللغوي، فإن HelloTalk للأندرويد لديه ميزة يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات هاتفية مجانية مع الشريك، هذا وقد تم إصدار ميزة جديدة ومثيرة مؤخرًا، والتي تُحول تطبيق HelloTalk للأندرويد إلى أكثر من مجرد منصة لتبادل اللغات، .

يعمل تحديث “Moments” على تحويل التطبيق إلى قوة وسائط اجتماعية مصممة خصيصًا لتعلم اللغة، الآن، الدردشة مع أصدقاء جدد ليست خيارك الوحيد للتعلم، بدلاً من ذلك؛ يمكنك البحث عن التحديثات العامة التي تم إجراؤها بواسطة أشخاص بلغات مختلفة مثل Instagram لتعلم اللغة، ويُمكنك الآن تحميل برنامج hello talk للاندرويد مجانًا من خلال الضغط على اللينك المباشر الموجود أسفل المقال.

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

التعليقات مغلقة.