frontpage hit counter تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر برابط سريع | طريقة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تبحث عن تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر فوراً دون الحاجة للدخول إلى عدة مواقع أخرى أو روابط تحميل متعددة؟، هذا بالفعل ما يتوفر عبر موقعنا حيث يمكنك الحصول على لعبة Prototype 1 فوراً على جهازك من خلال النقر على أبسط الروابط المباشرة المتوفرة بأسفل الصفحة، ولكن بعد التعرف على متطلبات تحميل اللعبة أولاً ومعرفة إذا كان جهازك يناسب هذا الإصدار أم لا وسنذكره، ولا تقلق حيال هذا الأمر حيث أن هذا الإصدار يتوافر مع أغلب الأجهزة.

قم الآن بتحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر واستمتع بالمغامرات القتالية الممتعة والأكشن الذي لا ينتهي، والتي تكون ضد الوحوش الذي يريدون تخريب المجتمع، إضافة إلى محاربة عناصر الجيش والشرطة المُعتقدين أنك تتحالف مع تلك الوحوش، وحينها عليك الدفاع عن الأرض من تلك الوحوش الشريرة التي تنشر الخراب بواسطة أقوى الأسلحة وسنذكرها، ومحاربة قوات الجيش والشرطة أيضاً لحماية نفسك والبقاء حياً، مما يجعلك تشعر بقدر عالي من المسئولية لحماية أرضك وحماية نفسك أيضاً من الشرطة، وغيرهم من المغامرات والمهام التي يمكنك التحالف فيها مع رجال الشرطة ضد الوحوش للدفاع عن الأرض.

لعبة Prototype 1

تنزيل لعبة بروتوتايب 1

تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر ليس من الأمور السهلة على الإطلاق عند تنزيل ألعاب للكمبيوتر ، حيث يجب عليك توفير ما يحتاجه تحميل تلك اللعبة على جهازك؛ وذلك لضمان تشغيلها دون أي عرقلة يمكن أن تمنع هذه اللعبة من التنصيب على جهازك حتى وإن قمت بتحميلها بالفعل، وذلك لكبر حجم هذه اللعبة حيث تصل إلى ما يقارب GB 8 أو أكثر مما قد يأخذ وقتاً طويلاً في التحميل لمدة ساعتين تقريباً أو أكثر حسب أداء الإنترنت المتوفر لديك.

لذلك يجب توفير أكبر قدر من المساحة الخالية على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر تصل تقريباً إلى الحجم سابق الذكر لضمان تنصيبها وتفعيلها بنجاح.

انتشرت تلك اللعبة وحققت أعلى شهرة بجدارة بجانب ألعاب القتال والأكشن الأخرى في أنها لعبة تخترق قوانين الطبيعة وكانت أولى الألعاب التي تحوي مثل هذه القصة وسنذكرها، وذلك من نشأتها الأولى التي كانت عام 2009؛ ونتيجة الطلب عليها تم إصدار نسخ متعددة لتلك اللعبة وبتقنيات وأسلحة أحدث عن ذي قبل وسنذكرها، وذلك لتتوافق مع الأجهزة المنتشرة حالياً: كأجهزة البلايستيشن التابعة للجيل الثالث والرابع.

بالإضافة إلى أنظمة الإكس بوكس المختلفة سواء أجهزة وان أو أجهزة 360، ذلك بجانب توافرها على أغلب أجهزة الويندوز ولازالت هذه اللعبة يتم إصدار منها نسخ جديدة منذ أن تم إصدارها حتى الآن؛ نتيجة الطلب المتزايد وحصولها على أعلى قدر من التنزيلات على المواقع الرسمية عن الألعاب القتالية المنتشرة.

قصة prototype 1

تتمحور قصة اللعبة حول الشخصية الأساسية التي تعرف باسم “أليكس” الذي قامت بخطفه إحدى المنظمات أو المؤسسات الحكومية مجهولة المصدر، والتي تهدف إلى إجراء اختبارات متعددة على البشر دون رحمة، وذلك لتحويلهم فيما بعد لأسلحة بشرية خارقة تساعدهم على احتلال العالم والسيطرة عليه، وفي بداية اللعبة يجد أليكس نفسه فاقداً للذاكرة، ويحاول الهرب مسرعاً من المكان المجهول بالنسبة إليه. وهذا من الأمور التي يجب ان تعرفها، عند تحميل اللعبة عبر  تنزيل ألعاب أكشن للكمبيوتر.

ويعد من الأمور غير السهلة على الإطلاق والتي تبدأ بها أحداث اللعبة، حيث يصعب الهرب من تلك المنظمة نتيجة توافر كم هائل من قوات الجيش والشرطة أمام تلك المنظمة والتي يحاول حينها أليكس أن يستعيد ذاكرته لإدراك ما هو عليه أو ما الذي أتى به إلى ذلك المكان، وهنا يبدأ دورك كلاعب في محاولة إخراج أليكس من ذلك المكان حياً قبل أن تقوم الشرطة بالإمساك به أو القضاء عليه بإعتباره عنصر مهدد للمجتمع بجانب الوحوش الأخرى.

أحداث لعبة prototype 1

تبدأ أحداث اللعبة في محاولة رجال الشرطة التخلص من أعوان “أليكس” وهم مساعديه في التخلص من الوحوش، وحينها يبدأ أليكس في مهاجمة قوات الشرطة والجيش لحماية أعوانه الذي يحتاج إليهم لصد الوحوش وردعهم عن تخريب الأرض وقتل البشر، والشرطة لا تدرك ذلك بالطبع.

لذلك يقوم أليكس بقتل عدد كبير من رجال الشرطة وتبدأ الشرطة في مطاردته للإمساك به أو القضاء عليه، لكن مع انتشار الوحوش وتخريب المدن ستبدأ الشرطة بالتعاون مع أليكس في القضاء على الوحوش، ومن هنا يبدأ التشويق والإثارة حيث ستحارب أقوى الوحوش ذات الأوجه المرعبة وحماية المدينة، ويجب عليك الحذر أيضاً من طلقات أو رشاشات الشرطة حتى لا تصيب بها أثناء المهمة وستخسر فوراً، لذلك يجب عليك حماية كمية الدم المتوفرة في المرحلة الأولى للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

وأهم ما سيساعدك في الهرب من الشرطة أو الحروب هي: سرعة الحركة التي يتمتع بها في ذلك الإصدار حيث توافر أشهر رياضة في التنقل والطيران وهي رياضة “الباركور”، فيمكنك التنقل والجري على أسطح المباني والكباري للهرب وتفادي إلحاق الوحوش بك أو تعرضك لطلقات الشرطة بسهولة، إضافة إلى تقنية التنكر التي ستساعدك على التخفي بسهولة من الشرطة أو الوحوش.

فيمكنك التنكر في أي شخصية ترغب بها حتى وإن كانت تلك الشخصية أنت قمت بقتلها من قبل لتضليل الشرطة أو الوحوش بنجاح، ويمكنك حتى أن تحصل على ذاكرته أيضاً من خلال الضغط على هذه التقنية من أيقونات اللعبة لمعرفة ماذا حدث له ومن المسئول عن ذلك والبدء في مطاردته كالأفلام تماماً، وذلك بجانب استخدام أحدث وأقوى الأسلحة التي تظهر لك في الوقت المناسب وتتغير تلقائياً حسب المهمة.

أسلحة prototype 1

ذكرنا سابقاً أنك ستحتاج إلى أقوى الأسلحة حتى تتمكن من حماية نفسك من الوحوش والشرطة في نفس الوقت، لذلك سنذكر لك أهم الأسلحة التي يجب عليك الاستعانة بها في المهام الصعبة من بين الأسلحة المتوفرة الأخرى كدروع الدفاع الضرورية أيضاً لحمايتك من الضربات المفاجئة وصد طلقات الشرطة أيضاً، والتي يمكن إيجازها في التالي:

  • Claws.
  • Whips.
  • Hammers.
  • Blades.

مميزات prototype 1

تحميل لعبة Prototype 1

جميع الألعاب لديها العديد من المميزات، لكن تختلف هذه اللعبة كثيراً عن غيرها في عدة أمور، والتي جعلتها من أفضل ألعاب القتال والأكشن من قبل العديد من الجماهير من حول العالم بمختلف الجنسيات، والتي تتمثل في الأحداث والقصة وطريقة واللعب والأسلحة التي تحتوي عليها والمهام الصعبة المطلوبة سابقاً والتي ليس من السهل تخطيها وإنجازها بنجاح بسهولة لشدة خطورتها وتعرضك للقتل في أي لحظة من الجهتين المعاديتين سواء الوحوش أو قوات الشرطة، ولا تنسى أنك ستتعرض لمثل هذه الضغوطات عند تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر، ويمكن إيجاز تلك المميزات بالسطور التالية:

  • سهلة تحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر على جميع الأجهزة بالرغم من كبر مساحتها، وهي كبيرة الحجم حتى تتمكن من استيعاب أحدث التقنيات المتوفرة بها.
  • مجانية تماماً لا تتطلب رسوم حتى بعد تشغيلها لفترة طويلة كمثل بعض الألعاب الأخرى.
  • تتوافر بها أهم لغات العالم كالإنجليزية والعربية وغيرهم من اللغات المتعددة، حتى تتناسب مع مختلف الجنسيات من حول العالم.
  • تضم العديد من مهام القتال والمطاردة والأكشن، وتتمتع بالإثارة والأحداث المشوقة التي جعلتها ذات طباع خاص عن الألعاب الأخرى.
  • توفر عدة أسلحة حديثة ومتطورة سابقة الذكر، والتي تختلف حسب المهام المطلوبة.
  • وتتمتع تلك المهام بتنوعها وتدرجها في الصعوبة حتى لا تمل منها.
  • كما تتمتع بجرافيك دقيق قريب للواقع، مما يجعلها من أكثر الألعاب المرعبة نتيجة وضوح شكل الوحوش بأدق تفاصيلها أثناء القتال.
  • تحتوي على معارك دموية، مما يعني أنك ستشاهد الكثير من الدماء، ويفضل عدم استخدامها من قبل الأطفال أقل من خمس سنوات.
  • إضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تشعرك بالحماسية والرعب في نفس الوقت نتيجة وضوح أصوات الوحوش كأنها حقيقية.
  • سهلة التحكم من خلال أيقونات اللعب المرنة، والتي تتيح العديد من الاختيارات في آنٍ واحد.
  • متطلبات تشغيل وتحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر المذكورة بالأسفل غير معقدة، إضافة إلى رابط تحميل اللعبة من منصة طريقة.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة Prototype 1 للكمبيوتر

نظام التشغيل

Windows XP,Vista,7,8,8.1

المعالج

Intel Core 2 Duo 1.800 GHz

RM

GB 2

مساحة القرص

GB 8

كارت الشاشة

ATI 256 / NVidia

downloadpc

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

تعليق على "Prototype 1"

  1. mouad هو يقول:

    شكرا على البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.