frontpage hit counter تحميل تطبيق StayFree للأندرويد لإدارة وقتك | طريقة

تطبيق StayFree للأندرويد

روابط التحميل
ينتظر 5s

كيف يتم تثبيت تطبيق StayFree للأندرويد؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.8/5 الأصوات: 1,304

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن كنت تستخدم هاتفك الذكي بشكلٍ مبالغ فيه، فها قد حان الوقت للتخلص من ذلك الإدمان بواسطة تحميل تطبيق StayFree للأندرويد الذي يعد من أقوى التطبيقات التي تم إنشائها خصيصًا بهدف مساعدة مستخدمي شبكة الإنترنت على الحد من استخدامهم لبرامج التواصل الاجتماعي والألعاب، ومن خلال مقال اليوم سنكشف عن جميع مميزات التطبيق والطرق الصحيحة لاستخدامه والظفر بفوائده.

StayFree للأندرويد

من المؤسف أن التطور الحالي لوسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا، تسبب بضياع الكثير من المستخدمين لأوقاتهم الهامة، حيث أن المستخدم أصبح يقضي أوقاتً عديدة من يومه وهو متصل بتلك البرامج، وهذا ما يؤثر على حياته العملية والعلمية بالسلب بصورة كبيرة للغاية، ولكن ظهور هذا التطبيق ترتب عليه دعم هؤلاء المستخدمين بالكامل على تقليص الوقت الذي يتم قضائه عبر تلك الوسائل، بالإضافة إلى الحد منها بالشكل المطلوب.

شرح StayFree للأندرويد

التطبيق متميز وله فوائد عديدة، فإن كنت تعاني من مشكلة استخدام شبكة الإنترنت بشكلٍ مفرطاً، سواء كان هذا الاستهلاك تجاه وسائل التواصل الاجتماع بمختلف أنواعها، أو بسبب الألعاب الإلكترونية، فسيكون هذا التطبيق مناسب لك تمامًا، وذلك لكونه سينظم لك حياتك وسيساعدك على زيادة الإنتاجية، علاوة على قدرته في تحفيز مستخدميه طوال الوقت للعمل بشكلٍ أفضل، وذلك بخلاف الدور الأهم الخاص بإغلاق تلك التطبيقات وعدم استخدامها للفترة التي يحددها المستخدم والتي تتوافق مع خصائص التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق StayFree للأندرويد

كيفية استخدام تطبيق StayFree للأندرويد

كما ذكرنا أن التطبيق يعد مكن أقوى تطبيقات تقليل استخدام الهاتف، وطريقة استخدامه سلسة للغاية، حيث سيتطلب منك عقب التحميل أن تمنح التطبيق الأذن للقيام بالعديد من الأدوار مثل إغلاق التطبيقات الأخرى للفترات المحددة أو أمرًا آخر، وعقب ذلك سيكون لديك القدرة على اختيار إحدى خصائص التطبيق المناسبة لك، والتي تتعلق بشأن التحكم في استخدام التطبيقات الأخرى وخلافه، وهذا ما يحافظ لك على وقتك ويوفر لك من استهلالك شبكة الإنترنت والتي يمكن التحكم بها من خلال تحميل برنامج GlassWire.

مميزات StayFree للأندرويد

يضم التطبيق الكثير من المميزات التي مكنته من أن يصبح الخيار الأكثر تميزًا لجميع المستخدمين الذين يعانون من مشكلة إهدار الوقت مع شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما سهل عليه تحقيق تلك النجاحات خلال الآونة الأخيرة، فمن أشهر ما احتوى عليه من مميزات:-

التحكم في استخدام التطبيقات

من أهم ما يميز StayFree للأندرويد هو قدرته الهائلة على التحكم في استخدام التطبيقات، فمن خلاله يمكنك إغلاق جميع التطبيقات التي تسلب وقتك طوال اليوم، فإن كانت لديك مهمة تتعلق بشأن العمل أو اختبارات تعليمية، فيمكنك تفعيل تلك الخاصية وتأكد أنك لن تتلقى أي إشعار يزعجك أو يشتت انتباهك طوال هذه المدة.

التحكم في استخدام الهاتف

كما لا يقتصر الأمر على التحكم في استخدام التطبيقات فقط، بل يمكن التحكم في استخدام الهاتف بالكامل، لاسيما وأنه يتيح لك إغلاق جميع الخصائص وإشعارات كافة البرامج والتطبيقات خلال فترة زمنية إما أن تقوم أنت بتحديدها أو يتم إسناد هذه المهمة للتطبيق نفسه، وعليه فستحافظ على وقتك وستقوم بإتمام مهامك على أكمل وجه.

احصائيات عن سجل الاستخدام

واحدة من أهم المميزات التي دفعت المستخدمين نحو تحميل StayFree للأندرويد هي الإحصائيات التي يقدمها عن المستخدمين الذين يقومون بتحميله، فمن خلاله ستتعرف على سجل استهلاكك لجميع التطبيقات على هاتفك الذكي قبل وبعد تحميل التطبيق، وهذا ما قد يكون حافزًا كبيرًا لك للحفاظ على وقتك والاستمرار في الاعتماد على التطبيق.

خدمة عملاء مميزة

كما أن القائمين على صناعة التطبيق، اهتموا بشأن خدمة العملاء بصورة كبيرة، حيث قاموا بتوفير فريق دعم على قدرًا كبيراً من الاحترافية، حيث أنه في حالة واجه المستخدم أي مشكلة أثناء استخدام التطبيق أو إحدى خصائصه، فكل ما عليه هو إرسال شكوى إلى فريق الدعم الذي بدوره سيقوم بحل تلك المشكلة بشكلٍ سريعًا للغاية، مما جعل تجربة التطبيق احترافية ومميزة.

لا يحتوي على إعلانات

من المميزات التي رفعت من شأن التطبيق وجعلته يحصد هذه التقييمات والمراجعات المرتفعة، ألا وهي عدم احتواء التطبيق على أي إعلانات تجارية، لاسيما وأن الكثير من التطبيقات أصبحت مزعجة بشكلٍ كبيرًا بسبب هذا الأمر، ولكن ميزة التطبيق تكمن في عدم تفعيل ذلك الأمر تمامًا، مما يجعل التجربة مريحة وسهلة للغاية لجميع المستخدمين، ولذلك ينصح بتحميل تطبيق StayFree للأندرويد.

لا يستهلك بطارية الهاتف

مشكلة الكثير من التطبيقات الحديثة والمتوافرة بالوقت الحالي، هي أنها تستهلك نسبة عالية للغاية من بطارية الهاتف، وذلك بسبب الخصائص العديدة التي تحتوي عليها، علاوة على الكثير من الأدوار التي تقوم بها، ولكن ميزة تطبيق StayFree للأندرويد هي أنه بالرغم من مميزاته وأدواره العديدة إلا أنه لا يستهلك البطارية.

تنظيم حياتك بالكامل

يمكنك الدخول إلى خاصية إنشاء الجداول الزمنية التي تتوافر داخل التطبيق، ومن ثم البدء بتفعيلها للحصول على مزاياها التي تكمن في إمكانية تنظيم حياتك، من خلال طرح كافة المواعيد التي تحتاج إلى ترتيبها إما بسبب العمل أو بسبب المذاكرة وخلافه، وعقب ذلك سيقوم التطبيق بإرسال إشعارات تنبيه لك خلال تلك الأوقات لتذكريك وتحفيزك على القيام بها.

خاصية الإيقاف

تأكد أنه لن يتم فرض أي دور عليك من جانب التطبيق، فعلى الرغم من قدرته على إغلاق جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب، إلا أنه لا يقوم بإيقافها بشكلٍ كلي أو بنمطٍ واحدًا، بل أنه يمكنك تحديد طريقة الإيقاف، سواء كانت لفترة زمنية معينة أنت من تحددها، أو إيقاف مؤقت لفترة قصيرة، كما من الممكن أن تحدد وقت للإيقاف يتجاوز اليوم بحسب رغبتك.

واجهة مستخدم متعددة المظهر

كما تميز التطبيق بكونه متعدد لواجهات المستخدم، حيث لن يفرض عليك واجهة معينة تقوم باستخدامها، بل أنه يقدم واجهات تخطى عددهم الـ5، ولكل واجهة منها الخصائص التي تحتوي عليها، مما يتيح لك اختيار الواجهة التي تتناسب معك بحسب سبب استخدامك للتطبيق، مما جعل التجربة احترافية للغاية.

هل التطبيق مجاني؟

يمكنك الحصول على التطبيق بجميع مميزاته وخصائصه بشكلٍ مجاني للغاية، وذلك لكونه يتوافر على متجر جوجل بلاي، ويسهل تحميله بلاي أي رسوم، ولكن إن أردت الحصول على تجربة احترافية ومميزة، فيمكنك استخدام الخطة المدفوعة التي تتوافر داخل التطبيق، والتي ستتيح لك العديد من التسهيلات، وسيترتب عليها تضاعف المميزات بشكلٍ كبيرًا للغاية، مما يجعلك تتحكم في كل ما يتعلق بالهاتف.

ما هي تجربة المستخدمين السابقين؟

تطبيق StayFree

بحسب المراجعات والتعليقات التي تم طرحها على التطبيق داخل متجر جوجل بلاي، فإن التجربة كانت احترافية للغاية لجميع المستخدمين، لاسيما وأنهم أكدوا أن التطبيق مكنهم من الحفاظ على وقتهم والقضاء على مشكلة إهدار الوقت بسبب وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن تقييمه قد بلغ نحو 4.6 من 5.

هل يشغل StayFree للأندرويد مساحة بالغة؟

لا تقلق بشأن تحميل التطبيق، حيث أنه لن يشغل مساحة كبرى على هاتفك الجوال، وهذا ما لن يترتب عليه حدوث أي بطء في نشاط الهاتف، لاسيما وأن المساحة الخاصة به تبلغ نحو 12 ميغا بايت فقط، مما يجعله مناسب للجميع.

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

التعليقات مغلقة.