frontpage hit counter تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر برابط سريع | طريقة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عند البدء في تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر عليك القيام بوضع استراتيجيات وخطط الفوز، فلعبة صلاح الدين من أبرز الألعاب التي ظهرت منذ سنوات عديدة والتي لا تزال شائعة في مختلف بلدان العالم، وهي تهدف إلى تخليد وإحياء قوة وبسالة القائد صلاح الدين الأيوبي.

لذا تهتم الشركة المنتجة لتلك اللعبة بإصدار المزيد من النسخ المميزة لها، فإذا هممت بتحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر تابع هذا المقال لاستيعاب وفهم اللعبة، وكذلك للحصول على كم لا بأس به من المعلومات التي ستسهل عليك تنزيل العاب على الكمبيوتر

حول لعبة صلاح الدين 4

إليك نبذة تعريفية عن هذه اللعبة:

  • أنظمة تشغيل اللعبة: Microsoft Windows / IOS.
  • المطور: FireFly Studio.
  • نوع اللعبة: ألعاب أكشن.
  • الإصدار: Stronghold 4.

قصة اللعبة

بدأ الإصدار بالظهور عند توافر لعبة صلاح الدين 1 على منصات التحميل المختلفة، تدور فكرة الإصدار الأخير حول المعركة الدامية التي حدثت بين جيش المسلمين والحملة الصليبية التي كان هدفها هو السيطرة على ثروات الشرق الأوسط، وهي تضم الملوك والقادة العرب وكذلك زعماء الحملات الصليبية في هذه الأثناء، وتدور أحداث هذه النسخة من لعبة صلاح الدين على الأراضي العربية والأفريقية على عكس الإصدارات السابقة من اللعبة.

تتيح هذه النسخة للمستخدم إمكانية اختيار الجيش الذي سيخوض به القتال سواء من جيش المسلمين أو الصليبيين، كما تمكنك من الاختيار بين قادة الجيوش حيث أن لكل منهم طابع ومميزات خاصة، كل هذا وأكثر ستجده عند تنزيل ألعاب على الكمبيوتر.

شخصيات لعبة صلاح الدين 4

تحميل لعبه Stronghold 4

توفر هذه اللعبة عدد هائل من الشخصيات وزعماء الجيوش، فمنهم من يتميز بالبسالة والقوة ومنهم من يغلب عليه طابع الضعف والخوف، ومنهم من له استراتيجات متوسطة تجمع بين القوة والضعف، دعنا نبدأ بالشخصيات القوية التي تهتم بالأمور القتالية والاقتصادية معًا، والتي تشمل وزير ونزار وهما ينوبان عن القادة المسلمين البواسل كصلاح الدين الأيوبي.

بينما يمثل كل من الإمبراطور فريدريك وريتشارد قلب الأسد والذئب الزعماء الصليبيين الأقوياء، أما الشخصيات التي لديها حيل دفاعية متوسطة تضم شخصية Pig و The Sheriff، وأخيرًا يمثل كل من المارشال والفأر والملك فيليب والثعبان القادة ذوي الاستراتيجيات الضعيفة مما يسهل التغلب عليهم.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر

عند تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر ستجد العديد من المميزات التي ليس لها مثيل بداخلها مثل:

  • إتاحة الفرصة أمام المستخدم لتحديد مدى سهولة وصعوبة اللعبة.
  • تمكنك من التعرف على المعالم والغزوات التاريخية التي حققها أسلافنا.
  • توفر لك إمكانية عقد معاهدات سلام لمدة زمنية معينة قبل بدء الحرب.
  • تتيح لك القدرة على منافسة الأصدقاء عن طريق الاتصال بالإنترنت.
  • تمكنك من اللعب ومنافسة الأعداء دون الحاجة للإنترنت.
  • تنمى لديك مهارة اتخاذ القرارات الحكيمة بشكل سريع.

الإضافات الجديدة للعبة

تحميل النسخة الأصلية للعبة صلاح الدين في طياتها بعض الإمكانيات والوسائل الرائعة، ولكن تم تطويرها عن لعبة صلاح الدين 3 بإمكانيات عالية وبشكل أفضل لتظهر لنا عند تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر من منصة طريقة، ومن الإضافات الجديدة لها:

الجنود والمقاتلين

توفر لعبة Stronghold 4 بإصدارها الحديث المزيد من المحاربون بمختلف وسائل القتال، فمنهم الجنود الذين يقومون بالتسلل إلى مباني ومنشآت جيش الأعداء بمهارة فائقة، وكذلك حاملي السهام والرماة، فضلاً عن قدرتك على شراء المزيد مما تشاء من الجنود بمختلف الأسلحة وإتاحة الفرصة لك للاستعانة بجيش أحد حلفائك.

دقة الصوت والصورة

تتميز تلك النسخة من اللعبة بإمكانيات صوتية فريدة تتمثل في الموسيقى التصويرية وأصوات الجيوش عند الالتحام، وكذلك أصوات المعدات الصناعية والزراعية والأسلحة بالإضافة إلى أصوات الماشية والحيوانات الأخرى، وحين النظر إلى جودة الصورة تجد أن لعبة صلاح الدين 4 تنقلك من الحاضر إلى الماضي حيث معالمه وأمجاده العريقة التي تتمثل في المباني والقلاع والحصون الفخمة التي كانت تُستخدم في الحروب، بالإضافة إلى أنها تصور أجواء المعارك والحروب قديمًا.

حاجتها إلى الجرأة والشجاعة

تضم اللعبة ثمة مهمات يتوجب عليك تخطيها للحفاظ على المملكة الخاصة بك، حيث تتطلب الحفاظ على مواردها الاقتصادية والمأكل الخاص بالشعب والجنود والعاملين، بالإضافة إلى ضرورة حل النزاعات القائمة بين حلفائك في حالة اللعب بشكل جماعي، كما يتوجب عليك إمداد المملكة بالمزيد من الحصون المنيعة والجنود وغيرها من الموارد التي تساعدك على مواجهة جيش العدو، وبذلك تقوم ببث الرعب بين صفوف الأعداء.

مراحل اللعبة

عند تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر ستجد أنها تحتوي على الكثير من المراحل التي يجب إنجاز معظمها إلى أن تصبح أحد الزعماء الأقوياء، وأولى هذه المراحل يجب أن تقوم فيها باختيار القائد والجيش والشعار الخاص بالمملكة، وبذلك تدخل إلى المرحلة التالية وهي تُسمى بمرحلة الهدنة التي يمكنك استغلالها في تكوين الجيش وبناء المملكة.

ويمكن كذلك توحيد الصفوف وتشييد المنازل الخاصة بالشعب وشراء المعدات الاقتصادية وبالتالي تحصين المملكة بشكل كامل، ومن ثم تأتي مرحلة الالتحام وقد تتعرض فيها المملكة للهجوم من قبل الأعداء، أو تقوم أنت وجيشك بمهاجمة العدو والانقضاض عليه، وبالتالي السيطرة على منشآتهم ومواردهم بعد وضع الحيل الدفاعية المدروسة للنيل من العدو.

أسرار لعبة صلاح الدين 4 Stronghold

تحميل لعبة Stronghold 4

قد تجد بعض اللاعبين يحققون نجاحًا ساحقًا في هذه اللعبة بسهولة، على الرغم من كونها أصعب العاب استراتيجية للكمبيوتر من حيث المراحل، الأمر الذي يُثير تساؤلك، لكن ما لا تعرفه أن هناك حيل معينة تزيد من فرصة الفوز بسهولة على الأعداء وسنذكر بعضها في السطور التالية:

الحيلة الأولى

وهي تمكنك من حصار جيش الأعداء وبالتالي عدم قدرتهم على استغلال الأراضي المتواجدة حول مملكتهم، مما يزيد من صعوبة اقتناء الأحجار والغذاء للمملكة، ويتم ذلك في حالة تواجد بوابة خروج واحدة للعدو حينها يمكنك بناء عربة حمل الأحجار عند هذه البوابة.

الحيلة الثانية

وهي تقوم بحماية الجنود والمملكة الخاصة بك من جنود الأعداء الذين قد يتسللون على جدران المنشآت، وذلك عن طريق تشييد أسوار المملكة الرئيسية وجعلها عالية للغاية وبشكل مضاعف، مما يعيق المتسللين من الصعود وتخريب الموارد.

الحيلة الثالثة

والتي تسهم في زيادة الأموال من خلال زيادة الموارد الاقتصادية كالمصانع الخاصة بالأخشاب والأحجار، ويتم ذلك عن طريق إنشاء تلك المصانع أولاً ثم حمايتها ببناء أسوار حولها لإعاقة خروج العاملين منها، وبعد ذلك يمكنك وضع العربات الحاملة للحجارة بالقرب من أماكن تخزين الحجارة، وبذلك ستلاحظ نقل العربات للحجارة دون الذهاب للمصانع.

الحيلة الرابعة

وهي تساعد على زيادة موارد المملكة الغذائية وبالتالي نيل رضا الشعب، ويتم ذلك من خلال زيادة عدد العاملين في كل مزرعة بطريق سهلة للغاية، تبدأ بالنقر على حرف P في لوحة الكتابة بعد النقر بالفأرة على مزرعة معينة، ثم النقر على العلامة الخاصة بزيادة سرعة العاملين مرتين، ومن ثم النقر مرة أخرى على حرف P، وبعد الانتهاء من ذلك ستلاحظ مضاعفة عدد العاملين بالمزرعة.

الحيلة الخامسة

ويكمن نجاحها في تحقيق الفوز إذا كان جيش الأعداء ضعيف، وتبدأ بإنشاء المنزل الخاص بجنودك وكذلك منازل الإيواء والسكن، ومن ثم بناء مخازن الطعام بعد ذلك يمكنك شراء الجنود الذين يقومون بالتسلل وركوب الخيل، ومن ثم الهجوم على الأعداء وتحقيق الانتصار سريعًا والانتقال إلى المهام التالية.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر

أنظمة التشغيل Microsoft Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10 32 bit
المعالج Intel Pentium 4 1.16 GHZ
المساحة الفارغة 850 MB
كارت الشاشة Direct X 8.1 64 MB
RAM   512 MB

downloadpc

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

4 تعليقات على "صلاح الدين 4"

  1. نعيم هو يقول:

    شكرا لكم على اللعبة رائعة وتعمل بدون مشاكل

  2. محمد فتحي هو يقول:

    رائع

  3. محمد هو يقول:

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة