frontpage hit counter تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر برابط مباشر | طريقة

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تستطيع الآن تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر بالرابط المباشر المتوفر عبر موقعنا بأسفل الصفحة إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرات والسرفايفل والتحديات، واستمتع بأفضل العاب المغامرة والأكشن والنجاة التي تتناسب مع الكبير والصغير أيضاً، مما يعطيك تجربة الخوض في المراحل الممتعة والخطرة في نفس الوقت؛ لأنها يغلب عليها طابع الإثارة والتحديات وحل الألغاز المتدرجة في صعوبتها التي تجعلك لا تمل أو تشبع منها أبداً، احصل على كل هذه المتعة بمجرد الضغط على رابط التحميل المباشر.

تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر

تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر

بمجرد تحميل اللعبة مجاناً من موقعنا، سوف تستمع بأقوى لعبة صنفت في تاريخ الألعاب بأنها أقوى وأروع الألعاب منذ إصدارها عام 2013 إلا أنها تظل حية حتى الآن؛ حيث تلك السلسلة تعطينا دائماً الألعاب المميزة عن غيرها، خاصةً للمستخدمين المحبين لألعاب النجاة والمغامرات، لذلك يمكن القول بأن تلك اللعبة تحفة فنية لاقت إقبالاً جماهيريًا كبيراً من جميع أنحاء العالم.

يُصنف اختيار تومب رايدر ضمن عمليات البحث وتحميل ألعاب للكمبيوتر بأنها الأكثر تحميلاً من بين ألعاب المغامرات والأكشن الأخرى؛ وذلك لدمجها للبقاء والنجاة بجانب الألغاز والتحديات، وتدور جميع سلاسل تومب رايدر على هذا النمط لكن مع بعض التغيرات في القصة أو الخريطة.

إضافة إلى التطورات والمميزات التي تجعل كل نسخة من السلسلة أفضل من الأخرى، خلال هذه اللعبة ستجد نفسك داخل تجربة رائعة ذات طباع خاص سواء في المغامرات التشويقية أو الأكشن، ذلك بجانب اللمسات الفنية المتمثلة في الجرافيك والديكورات داخل هذه اللعبة والتي تُشعرك بأنك داخل مغامرة حقيقية غير عادية، وعلى الرغم من روعتها إلا أنها مأساوية للغاية في قصتها وعليك حينها تكملة الرحلة المليئة بالمشاكل والمخاطر مع بطلة اللعبة مما جعلها أكثر متعة.

قصة Tomb Raider

تدور الأحداث داخل تلك اللعبة حول بطلة القصة “لارا” التي تبلغ من عمرها 21 عاماً، والتي ذهبت بواسطة السفينة مع بعض الأعضاء في رحلة خاصة؛ وذلك للبحث عن بعض الآثار التاريخية، لكن تعرضوا لموقف لم يضعوه في الحسبان، وهو تحطم السفينة أثناء الرحلة قبل الوصول إلى نصفين مما جعل لارا تنفصل عن الأعضاء المتواجدين في النصف الآخر أو ما ندعوهم “بالناجين”.

وبعد تلك الواقعة قررت لارا الذهاب للجزيرة المتواجدة قبالة الساحل والتي تعرضت فيها للتعذيب النفسي والجسدي، وما كان عليها إلا تحمل ذلك لإبقائها على قيد الحياة ومحاولة إيجاد وسيلة لإنقاذ الناجين والهرب من تلك الجزيرة، ومن هنا تبدأ المغامرة في اللعبة وهي محاولة النجاة والبقاء.

طريقة لعب Tomb Raider

ذكرنا سابقاً في أحداث القصة بأنها انتهت في محاولة لارا النجاة والبقاء هي وباقي الناجين من حطام السفينة، ومن هنا تكون قد بدأت مغامرات اللعبة وهي محاولة إخراج لارا ومن معها من الجزيرة وذلك أصبح معتمد عليك الآن وفي ما يجب عليك أن تفعله عند تنزيل العاب أكشن على الكمبيوتر، والمتمثل في التالي:

  • ابحث عن الناجين من حطام السفينة لمساعدتك أثناء محاولة الخروج من تلك الجزيرة.
  • عليك بحل الألغاز سريعاً التي ستساعدك في معرفة طريق الخروج من الجزيرة، والتي تتفاوت في صعوبتها كلما أوشكت على الخروج.
  • احترس من الأعداء أو العصابات المتواجدة داخل الجزيرة وقم بالقضاء عليهم من خلال الأسهم المتوفرة لديك.
  • وذلك لعدم الإيقاع بكم كرهائن لديهم أو القضاء عليكم.
  • تجنب الكائنات المفترسة أيضاً في تلك الجزيرة وذلك من خلال السير بهدوء أثناء البحث عن المخرج حتى لا تكشفا موقعكما.
  • أيضاً احترس من العوامل الطبيعية التي تعد بمثابة الأعداء أيضاً: كالفيضانات، والسهول، أو الغرق في البحيرة حتى لا تتفرقا.
  • استخدم السهام المتوفرة عند الضرورة فقط حتى لا تنفذ بسرعة، وحينها لن تستطع العثور على أخرى إلا في المستوى التالي.
  • تجنب استخدام الإضاءة ليلاً قبل الإطمئنان أولاً أن المكان خالي وآمن تماماً؛ لتجنب كشف موقعكم الأعداء والوقوع فريسة سهلة لهم.
  • لذلك يتطلب التصويب الجيد والتركيز من خلال دائرة التصويب، مع إمكانية الكاميرا الدقيقة التي تحدد لك الهدف مباشرة بوضوح.
  • الحفاظ أيضا على ذخيرة المسدس أو الرشاش المتوفر لديك إذا كان أخر وسيلة دفاع لديك.
  • احرص على البقاء والنجاة والخروج من تلك الجزيرة مع الناجين دون خسارة أي منهم، فذلك سيرفع من نقاطك كثيراً.
  • وتستطيع أن تحصل أيضاً على أسلحة أكثر في كل مهمة تقوم بها لبقائك حياً بنجاح.

مميزات تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر

تنزيل لعبة Tomb Raider

تتمتع تومب رايدر بالعديد من المميزات والخصائص التي تُشعرك بالواقعية والاندماج في إتمام المهام وحل الألغاز كأنك داخل فيلم واقعي، وذلك لدعم الخصائص المتوفرة في اللعبة التي تخلق الأجواء المناسبة لعالم المغامرات والإثارة والتي تتمثل في التالي:

الجرافيك والرسومات

تتمتع تلك اللعبة برسومات وألوان قوية بجانب الجرافيك عالي الجودة والذي يشعرك بأنك داخل عالم حقيقي لمشابهته للواقع تماماً على الرغم من العالم المأساوي التي تدور فيه قصة اللعبة، فحرص المطور على أن تكون تلك اللعبة محاكية تماماً لعالم المغامرات في الأفلام والتي يعشقها الجميع، حتى يتمكن اللاعب من ممارسة تلك المغامرة بنفسه وإظهار قدراته على البقاء والنجاة في تلك الظروف الصعبة التي سيمر بها.

المؤثرات الصوتية والمرئية

تعتبر المؤثرات الصوتية والبصرية أهم ما يميز تلك اللعبة؛ وذلك للرؤية الجيدة والجمال الخلاب التي تتمتع به المشابهة للطبيعة تماماً، ذلك بجانب المؤثرات الصوتية الواضحة تماماً التي تُمكنك من سماع صوت الأنهار أو الشلالات على تلك الجزيرة أو حتى سماع صوت الحيوانات المفترسة بجانبك والهرب منها بسرعة، إضافة إلى سماع أصوات هجوم العصابات وإطلاق النار والسهام كأنك داخل اللعبة تماماً، مما ساعد تلك اللعبة أن تكون أولى الإصدارات المُحملة على المواقع.

الألغاز والتحديات

تحتوي تومب رايدر على عدة ألغاز تتفاوت في درجة صعوبتها مما جعلها أكثر إمتاعاً ونالت إقبالاً كبيراً من المستخدمين، حيث تبدأ الألغاز سهلة في بداية اللعبة حتى تتمكن من الاندماج معها ولا تحبط منها، لكن كلما أوشكت على الوصول للمخرج ستجد أنها صارت أكثر صعوبة؛ لأنه لا يمكن الخروج من تلك الجزيرة بسهولة، إضافة إلى التحديات التي ستواجهها سواء من الأعداء أو العصابات أو الطبيعة والتي جعلتها من أمتع المغامرات التي يمكن الخوض فيها.

أسلوب اللعب

تتميز تلك السلسة التابعة لتومب رايدر بأنها سهلة التحكم سواء في القتال أو في التصويب والحركة، فلا داعي للقلق إذا كنت مبتدىء في تلك السلسلة، حيث توفر اللعبة أثناء التصويب تجاه الأهداف تقنية الكاميرا عالية الجودة التي تستطيع من خلالها الرؤية بوضوح وتحديد مكان العدو والعصابات بالضبط، مما يساعدك ذلك في عدم إهدار السهام في التصويب الخطأ وحينها ستتجرد من وسائل الحماية لديك.

تتناسب مع الحاسوب

حرص صانعو تلك اللعبة أن لا تحتوي على متطلبات تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر أو تشغيل عالية؛ لحصول أكبر قدر من المستخدمين والمحبين لتلك السلسلة بسهولة، وبالفعل حصلت تلك اللعبة على أعلى نسبة من التنزيلات على أجهزة الكمبيوتر وغيرهم، إضافة إلى ذلك تتمتع بخفتها على الأجهزة ولا تتسبب في عرقلتها أو دخولها في سياسة بياناتك الشخصية بل هي آمنة تماماً بجانب ألعاب المغامرات الأخرى.

تنويه

قبل البدء في تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر عليك التأكد أولاً إذا كان جهازك يتوافر فيه متطلبات التحميل والتشغيل المتوفرة أسفل الصفحة؛ حتى لا يتم تحميلها وتتفاجئ بعد ذلك بعدم تنصيبها على الجهاز أو تشغيلها أو ربما تقوم بعرقلة أداء جهازك بعد التحميل: لعدم ملائمة الإمكانيات المتوفرة بجهازك معها.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر

نظام التشغيل

Windows

المعالج

Quad Core CPU AMD Phenom all ×2 565

Intel Core i5-750 CPU Speed Info

RM

GB 4

مساحة القرص

GB 16

كارت الشاشة

DirectX 11 graphics card with 1 GB video RAM Radeon HD 4870

Or

Geforce GTX 480

downloadpc

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

تعليق على "Tomb Raider"

  1. AL salmy هو يقول:

    هذه اللعبة جميلة جدا أن شاء الله تشتغل 😍🙏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة