تحميل لعبة توي ستوري Toy Story 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

0

حديثنا اليوم عن واحدة من أشهر الألعاب وأكثرها تحميلًا من قِبل الجماهير، اللعبة التي جذبت انتباه الكثير من اللاعبين والسبب الأول والرئيسي لنجاح سلسلة (Toy Story) الشهيرة، وهي تحميل لعبة Toy Story 1 للكمبيوتر، وقد أنتجت الشركة هذا الجزء محاكية تمامًا لكل أحداث الفيلم، وبإمكانكم الآن تحميل لعبة باز يطير 1 والتعمق داخل مغامراتها المُثيرة.

معلومات عن لعبة Toy Story 1

تنزيل لعبة توي ستوري 1

اللعبة هي أول إصدارات سلسلة Toy Story المعروفة، وهي واحدة من ألعاب ديزني الشهيرة، ورُسخت اللعبة بقوة في عقول الجماهير وقلوبهم لأنها مأخوذة عن الجزء الأول للفيلم الشهير باز يطير، وقد أنتجت الشركة هذا الإصدار محاكية لقصة الفيلم بكل أحداثه المثيرة ومغامراته الشيقة، وبفضل النجاح الذي حققه هذا الإصدار دفع الشركة وبقوة لتكملة باقي السلسلة وإصدار ألعاب تحاكي باقي أجزاء الفيلم.

عند تحميل لعبة Toy Story 1 للكمبيوتر من ميديا فاير أو من أي منصة أخرى ستندهش بجمال اللعبة وستجد بها كم من التشويق والإثارة لا حد له ولن تجده بباقي إصدارات السلسلة أو الألعاب المشابهة، فأنت مطالب بالعودة مع باظ يطير من المكان الموجود به مع الحفاظ على سلامتكم وتخطى كل الصعاب التي تواجهكم، أسرعوا بتحميل اللعبة وساعدوا آندي في إنقاذ باز  يطير والعودة به إلى منزلكم.

  • اسم السلسلة: Toy Story.
  • ترخيص اللعبة: مجاني.
  • النمط: فردي.
  • أنظمة التشغيل: Windows 7,8,10.
  • المطور: Avalanche Software.

فكرة لعبة Toy Story 1

وضحنا لكم أن اللعبة مأخوذة عن الجزء الأول بالفيلم، وعند تحميل لعبة Toy Story ستجد نفسك داخل منزل به لعبة باز يطير وآندي اللعبة الجديدة التي تغار دائمًا من باز يطير ويحاول جاهدًا التخلص منه، وعن طريق الخطأ قام بإسقاطه خارج المنزل واتهمه الجميع بأنه قتله فقام بالقفز ورائه لإنقاذه والعودة به للمنزل، وخلال رحلة عودتهم للمنزل سيواجه الكثير من المشاكل التي تعترض طريقه، ولكنه بالنهاية سيصل إلى المنزل بأمان.

عند تشغيل اللعبة ستجد بها شخصية باز يطير وآندي وهما الشخصيات الأساسية في اللعبة، وعليكِ أن تختار شخصية آندي حتى تتمكن من إنقاذ باز يطير وستواجه مشاكل كثيرة حاول أن تقفز كي تتغلب عليها وحاول أن تتحكم بشخصيتك تحكمًا كاملًا، لأن اللعبة متعددة المستويات، وكل جزء تمر به ستجد أمامك جزءًا أصعب من السابق، فكيف ستتخطى الصعوبات وتنقذ باز يطير وأنت لا تتحكم في شخصيتك أو تُجيد اللعب على اللعبة؟ وحقًا ستجد اللعبة مسلية فلن تمل منها نهائيًا ولن تتمكن من الخروج إلا باستكمال جميع مستوياتها لإنقاذ باز يطير بالنهاية.

 مميزات تحميل لعبة Toy Story 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة توي ستوري 1

يُعتبر الإصدار الأول من السلسلة وهو الأكثر تميزًا لدى غالبية الجماهير، والمميز فيه أنه إصدار مجاني وبسيط فلن تحتاج إلى أي رسوم عند تحميله أو أي متطلبات إضافية لجهازك الكمبيوتر، لذا ننصحك بتحميل اللعبة سواء كنت صغيرًا أم كبيرًا لتتمتع بمميزات اللعبة التالية:

  • مغامرات اللعبة كثيرة وممتعة ومسلية للغاية.
  • تتميز اللعبة بصغر حجمها ولا تشغل مساحة كبيرة على الكمبيوتر.
  • جرافيك اللعبة مميز ويعطي اللعبة طابع خاص تتميز به عن باقي الإصدارات.
  • مؤثرات اللعبة الصوتية والمرئية مثيرة تزيد من حماس اللاعبين.
  • اللعبة خفيفة ومتاحة للعمل على جميع أنظمة التشغيل دون أي متطلبات.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة Toy Story 1 للكمبيوتر

Windows Vista,XP,7, 8,10
نظام التشغيل
 Intel Pentium 4 2.4 GHz, AMD 3000+ or equivalent processor, or Intel Core 2 1.8 GHz المعالج
1 MB الرامات
NVIDIA GeForce • FX 5600 or better, ATI Radeon 9600 or better Video Memory
Yes كارت الصوت
6 MB مساحة التخزين
9.0c and UP  Directx

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.