frontpage hit counter اهم مميزات وعيوب honor x7a يجرب معرفتها قبل الشراء | طريقة

اهم مميزات وعيوب honor x7a يجرب معرفتها قبل الشراء

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تعرف حقًا ما تحتاجه عائلتك؟

عندما اجتاح الوباء العالم ، أصبحت المدارس أكثر المناطق تضرراً حيث انتشر وتجمع فيروس كورونا الجديد. تم إغلاق المدارس الواحدة تلو الأخرى من أجل سلامة وحياة العائلات والأطفال ، وكاد الطلاب يدرسون في المنزل. لا يوجد الكثير من الناس يخرجون كما كان من قبل. أعتقد أنه في ذلك الوقت ، واجهت كل أسرة الكثير من الصعوبات والتحديات ، أي أن الطفل صغير جدًا في المنزل دون أن يعتني به أحد. كيف يمكنني إنهاء واجبي المنزلي؟ هل سأؤجل دراستي؟ بالنسبة للأطفال الذين ليس لديهم عائلة مرافقة لهم ، فإن استخدام المنتجات الإلكترونية على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى قصر النظر. على الرغم من أن فيروس كورونا قد مر الآن ، إلا أنه يقدم أيضًا اقتراحًا لعائلاتنا ، ما إذا كان يجب إعداد أداة في المنزل ، يمكنها الاتصال بالأطفال في أي وقت ، ولا تؤذي عيون الأطفال ، ويمكن أن توجه الأطفال إلى الدراسة. دعنا نواصل القراءة.

وظيفة Honor x7a

مفصل لك لتقديم مظهر الهاتف ولون الطراز حتى يكون لديك فهم أكثر عمقًا.

honor

لون Honor x7a

ثلاثة ألوان زاهية نجمة في عينيك

التيتانيوم الفضي: دقيق ولامع ؛

المحيط الأزرق: مهدئ وأنيق ؛

منتصف الليل الأسود: نسعى جاهدين للفخامة.

أعتقد أن الكثير من الناس يختارون شيئًا لجماله أولاً والجودة ثانيًا. يحتوي هذا الهاتف على ثلاثة ألوان ، وأعتقد أنه يمكن أن يلبي تفضيلات الألوان لأشخاص مختلفين.

تخزين المزيد ، القيام بالمزيد

تعد ذاكرة الهاتف المحمول مهمة للغاية ، حيث ستقوم عائلتنا بحفظ الملفات والصور عند استخدام الهاتف المحمول ، ويمكن أن تترك الذاكرة الكافية الكثير من السجلات القيمة بالنسبة لنا. يأتي مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين ، قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

Pixel of Honor x7a

يعد بكسل الهاتف المحمول أيضًا مهمًا للغاية ، حيث يمكن للأطفال التقاط صور تعكس والديهم ، والواجبات المنزلية التي قاموا بها اليوم ، وما هي حياتهم الترفيهية اليوم … بهذه الطريقة ، يمكننا الحصول على فهم أوضح لحياة عائلتنا. احترم ، تألق ، ونوّر جمالك.

مزايا Honor x7a

سيساعدك هذا الهاتف في حل مشكلات مثل انخفاض البطارية وحماية عينيك.

honor

شحن سريع ، استهلاك بطيء

في الحياة اليومية ، هل تشعر أن هاتفك المحمول يستهلك الكثير من الطاقة؟ غير مشحون بالكامل عند الخروج ؛ عندما تكون البطارية منخفضة ، سيظهر الهاتف أن البطارية قد نفدت. تم التحقق من أداء بطارية HONOR X7a أيضًا من قبل DXOMARK ، والذي تم منحه عمر بطارية يصل إلى 3.5 يومًا. نشتري مثل هذا الهاتف المحمول منخفض الطاقة في المنزل ، وهو مناسب جدًا لاستخدام كبار السن والأطفال. في الوقت نفسه ، لا داعي للقلق بشأن الشحن المتكرر ، والذي سيؤدي إلى حدوث صدمة كهربائية.

عناية شاملة لعينيك فقط

كما يقول المثل: “العيون نافذة الروح”. حماية العين هي ميزة بارزة لهذا الهاتف المحمول. في الوقت الحاضر ، يرتدي العديد من الأطفال نظارات سميكة لأنهم غالبًا ما يستخدمون المنتجات الإلكترونية ، ولكن هذا الهاتف المحمول يمكن أن يقلل من إجهاد العين. أعتقد أن استخدام الأطفال للهواتف المحمولة في المنزل لجمع المعلومات والدردشة مع العائلة والأصدقاء أمر جيد جدًا. الشاشة معتمدة أيضًا من TUV Rhein land. تعني هذه الشهادة أن اللوحة ستقلل الضغط على العينين.

ختاماً

كجسر بينك وبين عائلتك ، أعتقد أن هذا الهاتف يتمتع بأداء عالي التكلفة. إنه لا يستهلك طاقة منخفضة فحسب ، بل إنه يحمي عيون المستخدمين أيضًا. إنه قادر تمامًا كهاتف للاستخدام اليومي ، وأنا متأكد من أن هاتف honor x7a ورقة البيانات لن يخيب أملك.

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *