frontpage hit counter 5 نصائح لالتقاط صور ليلية رائعة بالهاتف الذكي | طريقة

5 نصائح لالتقاط صور ليلية رائعة بالهاتف الذكي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قد يكون التقاط صور ليلية والتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة صعبًا للغاية عند استخدام هاتف ذكي. على الرغم من أن بعض الهواتف المتطورة قادرة على التقاط الصور في بيئة معتمة، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن. لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين جودة الصورة التي تنتجها الهواتف الذكية.

في مقال اليوم، سأقدم لك بعض النصائح والحيل حول التقاط صور ليلية رائعة في بيئة منخفضة الإضاءة باستخدام هاتفك الذكي. لذلك دون مزيد من اللغط، دعنا ندخل فيه مباشرة…

كيفية التقاط صور ليلية رائعة

التقاط صور ليلية رائعة

حافظ على استقرار الجهاز

أول شيء، عليك الحفاظ على استقرار هاتفك الذكي. حتى أصغر حركة يمكن أن تؤدي إلى صور غير واضحة ومشوهة. ومع ذلك، يمكنني أن أذكر أن الحفاظ على استقرار جهازك أثناء حمله يمثل تحديا كبيرا. إذن ما هو الحل الأفضل؟ باستخدام حوامل! يمكن أن يساعدك الحامل ثلاثي القوائم القوي في الحفاظ على ثباتك ومنع الاهتزاز أثناء التقاط الصور.

 

الاستفادة من ميزة التقاط الحركة

التحدي الآخر عند التقاط صور ليلية هو التقاط عنصر مضيء أثناء الحركة. قد يعتقد البعض منكم أن هذه الميزة متوفرة فقط في كاميرات DSLR، ولكن يمكن القيام بها أيضا في كاميرا الهاتف الذكي المتواضعة. كن حذرا، على الرغم من ذلك، لأنه سينتج صورة باهتة إذا لم يتم الإعداد بشكل صحيح. لذلك، فإن أفضل طريقة لعلاج الموقف هي ضبط كاميرا هاتفك على التعرض الطويل. هذا هو! يمكنك دائما تنزيل تطبيق جوال ذي صلة إذا لم يكن هاتفك يحتوي على تعرض طويل وميزة الإضاءة المنخفضة.

 

استخدام إضاءة إضافية

بصرف النظر عن الفلاش على هاتفك الذكي، يمكنك أيضا تحسين البيئة عن طريق شراء أنظمة إضاءة خاصة. عليك أن تلاحظ أن الفلاش المنبعث من كاميرا هاتفك لن يكون كافيا لمنحك لقطة لائقة إلى حد ما. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم هواتف أرخص ومتوسطة المدى لأن معظمها يحتوي على مواصفات كاميرا منخفضة.

 

الاستفادة من الأضواء الخارجية

إذا لم يكن نظام الإضاءة الشخصية متاحا في الوقت الحالي، فيمكنك دائما استخدام الأضواء الخارجية لمساعدتك في إنتاج تلك اللقطة المثالية في عقلك. تتضمن بعض الأمثلة التي يمكنك استخدامها الأضواء من البار أو الحديقة المحلية. قد تكون الصور أكثر متعة من تلك الصور التي تم التقاطها باستخدام الفلاش فقط على الهواتف الذكية وحتى تأتي مع تأثيرات مفاجئة من الأضواء الخارجية.

 

تحرير الصور باستخدام التطبيقات

التقاط صورة ليلية المثالية أمر خاص. لكن في بعض الأحيان، لا تكون الصورة مثالية كما كنت تتوقع، وستجد بعض العيوب الصغيرة أثناء مراجعتها. في هذه الحالة، نوصي باستخدام تطبيق جوال لتحرير الصور بالطريقة التي تريدها. الكثير من تطبيقات التحرير هذه متاحة الآن في السوق. اختر واحدا يمكنه تلبية متطلباتك على أفضل وجه. في الواقع، معظمها مجاني ولن يتطلب منك أي دفع. ولكن إذا كنت تبحث عن أولئك الذين لديهم ميزات إضافية، فقد تضطر إلى إعداد ميزانيتك. إنهم يستحقون الاستثمار، بعد كل شيء.

افكار اخيرة

كما نعلم، فإن الكاميرا عالية الجودة متأصلة في معظم الهواتف الذكية اليوم، خاصة تلك الهواتف الرائدة المتوسطة أو المتطورة مثل هواوي ميت 50 برو. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يمكنك دائما إنشاء صور ممتازة لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بالنسبة لتلك الصور التي تم التقاطها في الليل.

 

من المهم أيضا معرفة بعض النصائح حول كيفية القيام بالتقاط صور ليلية. هذا ما أوضحناه في هذا المقال. يرجى تجربة هذه الطرق لتحسين الصور الليلية التي تلتقطها. آمل أن تتمكن أخيرا من الحصول على صور مع النتيجة المفضلة لديك.

 

اسئلة شائعة

كيفية التقاط صور ليلية رائعة؟

حافظ على استقرار الجهاز

الاستفادة من ميزة التقاط الحركة

استخدام إضاءة إضافية

الاستفادة من الأضواء الخارجية

تحرير الصور باستخدام التطبيقات

كيف تصور في الليل بإحترافي؟

استخدام الوضع الليلي

ثبّت الهاتف الذكي

استفِد من وضع الإعداد اليدوي

تجنّب العدسات الأخرى

جرّب تطبيق لتحرير الصور

للتحميل بأقصى سرعة ممكنة يرجى الرد على الموضوع

laughing التعليق مجانى ولا يحتاج للتسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *